تقنية التنفس ujjayi

التنفس هو مسموع ، حجابي تقنية المستخدمة في مختلف أشكال اليوغا. يؤخذ عن طريق الأنف التنفس مع استنشاق والتبخر من طول متساوية. ujjayi التنفس ينتج لينة ، والصوت والأوكسجين oceanlike الزيادات ، ويخلق الداخلية حرارة الجسم ويطهر السموم من الجسم. الأسلوب يساعد أيضا ممارسي اليوغا لضبط إيقاع ممارساتها وتظل موجودة وبينة من تحركاتهم.



يستنشق بعمق عن طريق الأنف. افتحي فمك ، أغلق الجزء الخلفي من الحلق والتنفس قليلا من حين جعل طويلة "ها" سليمة. كرر عدة مرات ، ثم لاحظ الصوت والشعور زفير الخاص.

يستنشق بعمق عن طريق الأنف مرة أخرى. تقليص قليلا مرور الخاص الحلق كما فعلت في الخطوة 1 ، ولكن هذه المرة ، وثيقة فمك والزفير عن طريق الأنف. وينبغي لهذا خلق oceanlike ، دارث فيدر الصوت.

إطالة الخاص استنشاق والتبخر مع الحفاظ على حلقك مغلقة جزئيا. مواصلة التنفس بهذه الطريقة لمدة خمس إلى 15 دقائق من الممارسة.

تستلقي على ظهرك ، والسماح لنفسك للعودة الى وتيرة طبيعية. فتح حلقك تماما ، والتنفس عن طريق الأنف والفم كما تفعل عادة.

محاذاة حركة جسمك مع التنفس الخاص لدمج تقنية ujjayi في ممارسة اليوغا الخاصة بك. اتبع الخطوات 1 و 2 ، وتوحيد ببطء تنفسك مع حركاتك. وهناك تقنية البداية هي أن تتنفس في حين تصل النفقات العامة ذراعيك ، ثم الزفير في حين الافراج عن يديك إلى مركز القلب. تنفس في لاكتساح ذراعيك فوق ظهره ، وتنفس إلى أضعاف إلى الأمام أكثر من ساقيه على التوالي.

مواصلة الخاص مسموعة ، والتنفس في جميع أنحاء ujjayi ممارسة اليوغا الخاصة بك لتجربة أكثر عمقا في التنفس ، والتطهير من السموم الجسدية وزيادة الطاقة

 

المصدر: howticle.com