بدائل النيكوتين

يعلم الجميع من مخاطر التدخين ، ولكن بالنسبة للكثيرين ، الإقلاع عن التدخين مهمة شاقة. لحسن الحظ ، هناك منتجات بدائل النيكوتين لمساعدة المدخنين على الحد من أعراض انسحاب النيكوتين ، والتي يمكن أن تكون مؤلمة والمشددة. معظم المنتجات تقدير يستغرق 3-6 أشهر حتى تكون خالية من كل السجائر والمنتجات البديلة للنيكوتين. استبدال هذه المنتجات ، سواء عبر وصفة طبية أو مضادة ، يمكن أن تكون مكلفة ، ولكن الفوائد الطويلة الأجل المالية الضخمة. تأكد من استشارة الطبيب قبل البدء في الاستعاضة عن النيكوتين.



وشعبية أكثر من وصفة طبية العلاج ببدائل النيكوتين ، والعلكة النشرات النيكوتين ، وهو تمتصه الأغشية المخاطية في الفم. لاستخدام الصمغ ، ومضغه ببطء حتى شعرت ارتعش ، ثم تحول اللثة بين الخد واللثة. وبمجرد أن ارتعش هو ذهب ، ومضغه عدة مرات للحصول عليه مرة أخرى ، ثم كرر العملية. لا مضغه بشكل مستمر ، والقيام ابتلاع لا ، والنيكوتين لا يمكن الحصول في مجرى الدم من المعدة. لا تشرب بينما مضغ العلكة لنفس السبب ، وسيتم غسل النيكوتين في المعدة. الصمغ لا طعم مثل العلكة العادية -- لها طعم حار. من المستحسن أن المستخدمين 10-15 مضغ قطعة في اليوم ، على الرغم من أن ما يصل الى 30 هو مسموح به.

لصقة النيكوتين ، الذي هو أيضا دون وصفة طبية ، وتبقي مستويات النيكوتين عند مستوى ثابت نسبيا طوال اليوم. وهذا يختلف عن الأساليب الأخرى التي النيكوتين في إطلاق رشقات نارية لتلبية الرغبة الشديدة على الفور. كل يوم ، ومكان واحد التصحيح على قطعة من الجلد نظيفة بلا شعر. حكة خفيفة أو حرق أمر طبيعي ، وينبغي أن تهدأ في غضون ساعة. إن لم يكن ، إزالة التصحيح. وينبغي للأفراد في بعض الأدوية والوصفات الطبية ، أو الذين يعانون من ظروف صحية معينة بما فيها أمراض القلب والأوعية الدموية ، وليس استخدام التصحيح. تغيير الموقع من التصحيح اليومية لتفادي مشاكل الجلد. لأنه لم يتم استخدام المدخنين على وجود إمدادات ثابتة من النيكوتين في نظمها ، يمكن التصحيح سبب اضطراب النوم.

والاستنشاق النيكوتين ، وتسمى أيضا "يعتبر بخاخ" هو استبدال النيكوتين وصفة طبية. ويسلم النيكوتين المستنشق في الجزء الخلفي من الفم ، والتي تتيح للمستخدمين نفس الإحساس التدخين مرة أخرى من بين الحلق ، لا. استوفى أيضا إكراه اليد الى الفم شيوعا بين المدخنين. ثمانون نفث على أجهزة الاستنشاق تساوي النيكوتين الذي ألقاه سيجارة واحدة. من المستحسن أن المستخدمين من خلال الذهاب 6-16 خراطيش يوميا خلال الأشهر الثلاثة الأولى ، ثم تفتق من استخدامها في 6-12 أسابيع المقبلة. ولا ينبغي أن تستخدم لاستنشاق أكثر من 6 أشهر.

دواء آخر بديل وصفة طبية ، وهذا الرذاذ يسلم النيكوتين في الأنف بطريقة مشابهة للمبيدات احتقان. هذا النظام يعطي الجسم دفعة النيكوتين بسرعة أكبر من المنتجات البديلة الأخرى ، ولكن الأنف وتهيج الحلق هو شائع. وينبغي أن تتلاشى أو تهيج تصبح مقبولة بعد اسبوع من الاستعمال. وينبغي استخدام رذاذ الأنف مرة أو مرتين في كل ساعة ، وبأقصى قدر من خمس جرعات ساعة أو 40 يوما. تبعية أكبر مع رذاذ الأنف مع من التصحيح ، العلكة أو الاستنشاق.

المصدر: howticle.com