بدائل الطبيعية واقية من الشمس

يمتص أشعة الشمس ، ويعكس بعض الإشعاعات من الأشعة فوق البنفسجية للشمس. ومع ذلك ، أظهرت دراسات المواد الكيميائية الموجودة في الشمس يمكن أن تهيج جلدك. وفقا لgiacomoni بو ، مؤلف كتاب "الحماية من أشعة الشمس في الرجل ،" لا يمكن للمواد الكيميائية في واقية من الشمس التجارية يسبب ردود فعل الجلد مثل البقع الجافة أو حكة. إذا كانت بشرتك عرضة لهذه الآثار الجانبية ، وهناك العديد من البدائل الطبيعية واقية من الشمس التجارية. علما بأن البدائل واقية من الشمس تقديم مبلغ أقل بكثير من الحماية من أشعة الشمس من المنتجات واقية من الشمس التجارية.



ملابس الملابس هي أفضل حماية طبيعية من الشمس ، ويقول giacomoni ، الذي ينص على أن الكتل الملابس من الأشعة فوق البنفسجية الضارة للشمس ، ويحمي الجلد من التلف. في حين تغطي في الشمس قد تبدو آخر شيء كنت ترغب في القيام به ، وسوف يحمي بشرتك من أشعة الشمس الضارة. إذا كان الطقس حارا جدا على ارتداء الملابس الثقيلة لتغطية جلدك ، حاول ارتداء شيء أبيض أو فاتح اللون. ملابس خفيفة تعكس أشعة الشمس ويبقي لكم أكثر برودة من الملابس الداكنة التي تمتص منها. سوف قبعة أحد كبير يساعد أيضا درع الجسم من أشعة الشمس.

زيت السمسمنقي زيت السمسم هو بديل فعال لأشعة الشمس الطبيعية. وفقا لجولي جبرائيل ، مؤلف كتاب "دليل الجمال الأخضر ،" لا يمكن زيت السمسم حجب ما يقرب من 30 في المئة من أشعة الشمس. زيت السمسم هو متاح للشراء من محلات البقالة معظم لانخفاض السعر ويعمل بمثابة البديل الطبيعي من واقيات الشمس التجارية. تطبيق زيت السمسم على البشرة المعرضة مرة واحدة كل 1-2 ساعات للحماية من الشمس الأقصى.

زيت جوز الهند زيت جوز الهند هي البديل الطبيعي لأشعة الشمس. كتل من زيت جوز الهند ما يصل الى 20 في المئة من أشعة الشمس الضارة ، غابرييل الدول. زيت جوز الهند لتطبيق أي رقعة من الجلد تتعرض كل ساعة للحماية من الشمس الأقصى. وكبديل ، زيت جوز الهند تمزج مع زبدة الشيا وزبدة جوز الهند لإضافة الحماية من أشعة الشمس الى المفضلة لديك المنتجات الجلدية يوميا. شراء زيت جوز الهند من البقال الطبيعية أو متجر عناية بالبشرة.

الألوة فيرا الألوة فيرا هلام هو مشترك ، البديل الطبيعي من الشمس ، ويكتب giacomoni. وفقا لشاليني vadhera ، مؤلف كتاب "جواز سفر للجمال ،" الألوة فيرا هلام يعكس ما يصل الى 20 في المئة من أشعة الشمس فوق البنفسجية الضارة. الألوة فيرا هو نبات عصاري مع استخراج ما هو مفيد لأغراض طبية عديدة ، بدءا من التئام الجروح وعلاج مرض السكري. شراء الألوة فيرا هلام من محلات البقالة والمتاجر الطبيعية للعناية بالبشرة. بدلا من ذلك ، هل يمكن أن تنمو المصنع من الداخل ونتف ورقة للوصول إلى الداخلية هلام يشبه. بغض النظر عن طريقة الحصول على هلام ، وتطبيقه على الجلد كل 1-2 ساعات لحماية أحد