اليفا ماونتن فيو | aliva city مُقدم من شركة سليكت هاوس

نبذة عن كمبوند اليفا ماونتن فيو:

اليفا ماونتن فيو هو مشروع استثنائي يحمل في طياته الفخامة والتجدد السكني؛ ويعد المشروع من إبداع شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري، التي تتمتّع بتاريخٍ حافل في صناعة العقارات، كما يتمتّع المشروع بموقعٍ استراتيجي للغاية حيث يقع على بُعد 10 دقائق فقط من طريق السويس، مما يوفر سهولة الوصول والتنقّل إلى أي مكان تُريده.

كما أن واحدة من الميّزات البارزة لـ كمبوند اليفا ماونتن فيو هي أنظمة الدفع والسداد المرنة التي قدمتها شركة ماونتن فيو؛ والتي يُمكن للمشترين الاستفادة من مقدم يبدأ من 5% فقط، مما يجعلها فرصةً مغريةً للحصول على وحدةٍ سكنيةٍ أو استثماريةٍ بالإضافة إلى توفير فترات سدادٍ تصل إلى 8 سنوات، مما يسهم في تخفيف العبء المالي على المشترين.



شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري:

شركة ماونتن فيو العقاريّة هي العقل المبدع والمطوِّر وراء كمبوند اليفا ماونتن فيو، والتي تأسّست الشّركة في عام 2005م، ومنذ ذلك الحين وهي تسعى جاهدةً لتغيير مفهوم الحياة لعملائها وتقديم حياة مثالية وهادئة في أبرز المناطق الراقية في جميع أنحاء مصر نظراً لأنها تمتلك رؤيةً وتاريخاً حافلاً في صناعة العقارات.

تتميّز شركة ماونتن فيو بتصميماتها المبتكرة والمساحات الواسعة التي تقدّمها في وحداتها، بالإضافة إلى الوحدات التجارية والفلل المميّزة فى مشروعاتها السّكنية والساحلية، وتنتشر مشروعاتها في مناطق مختلفةٍ من مصر، مما يعكس توجهها لتلبية احتياجات السُّكان والمستثمرين في أماكن متنوعة.

كُلُّ هذا تحت قيادة رئيس مجلس الإدارة/ المهندس عمرو سليمان، تمكّنت شركة ماونتن فيو من إنشاء العديد من المشروعات المبتكرة في مصر، سواء في المدن الراقية أو المدن الحديثة، تضمّنت هذه المشروعات مدينة المستقبل، القاهرة الجديدة، الساحل الشمالي، العين السخنة، والعديد من المناطق الأخرى في جميع أنحاء مصر.

شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري تبرز كشركةٍ إبداعيةٍ تهدف لتحقيق أعلى مستويات الرّاحة والتميّز لعملائها، من خلال تصميماتها المبتكرة والمشاريع المتنوّعة التي تقدِّمها، وتسعى الشركة لتلبية احتياجات السّكن والاستثمار في جميع أنحاء مصر، وتحقيق تجربةٍ متميزةٍ للعيش والاستثمار.

أبرز مشاريع شركة ماونتن فيو:

Mountain View Icity New Cairo

موقع كمبوند اليفا ماونتن فيو:

يتمركز Aliva City فى واحدٍ من أفضل المُدن الجديدة والحديثة على الإطلاق وهي "مدينة المستقبل" ويقع فى واحدٍ من أبرز المواقع بداخلها ممّا يجعلها محطةً مثالية للسكن فى مجمّعٍ سكنيٍّ راقي وفاخر، حيثُ أنّه يقع على مقربةٍ من المشروع السكني الشهير "ماونتن فيو أي سيتي".

ما يعني أن السُّكان سيتمتعون بالاستفادة من جميع المرافق والخدمات المتاحة في هذه الوجهة الرّاقية، كما يتميّز كمبوند اليفا ماونتن فيو بقربه الاستراتيجي من طريق السويس، حيث يستغرق الوصول إليه حوالي 10 دقائق فقط؛ هذا الموقع المتميز يسهل على السُّكان الوصول إلى أي مكان يرغبون فيه دون عناء أو إهدار للوقت.

تم اختيار هذا الموقع بعنايةٍ فائقة من قبل شركة ماونتن فيو العقارية، وذلك بعد القيام بالعديد من الدّراسات المتأنّية؛ والذي تهدف الشركة من خلاله إلى توفير مستوى عالٍ من المعيشة الرّاقية لعملائها، ولذلك قامت باختيار موقع يضمن قربهم من الطرق الرئيسيّة والمحاور الرئيسيّة التي تسهل حياتهم اليومية.

يعتبر هذا الاختيار الحكيم مظهراً آخر من مظاهر اهتمام الشركة بتلبية احتياجات السُّكان وتوفير بيئةٍ سكنيةٍ مريحة ومتكاملة، وبفضل قربه من ماونتن فيو أي سيتي وطريق السويس، يوفر الكمبوند سهولة الوصول إلى العديد من الوجهات المهمّة بدون عناءٍ أو تضييعٍ للوقت.

مساحة وتصميم كمبوند اليفا ماونتن فيو:

مساحة وتصميم كمبوند اليفا ماونتن فيو يجسِّدان التنوّع والتميز الفريد عن طريق استغلال مساحة كمبوند اليفا ماونتن فيو البالغة 640 فداناً، تم تقسيمها إلى عدّة مراحل فريدةٍ ومتنوعة، وهم كالآتي:

  • تبدأ المغامرة في أكبر مرحلة في الكمبوند وهي "River Park" التي تمتد على مساحة تصل إلى 110 فداناً، وتتميّز هذه المرحلة بـ مساحاتٍ سكنيةٍ فسيحة ومناظر طبيعية خلابة، مع وجود مرافق ترفيهيةٍ متنوّعة تلبي احتياجات جميع أفراد العائلة.
  • تأتي المرحلة الثانية في كمبوند اليفا ماونتن فيو بعنوان "Fields Park"، وتغطّي مساحة تقارب 98 فداناً، وتمتاز هذه المرحلة بتصميمها العصري والفخم، حيث تتّبع أحدث الطرز المعمارية والهندسية المبتكرة، كما توفر للعُملاء بيئةً سكنيةً متميزة ومرافق ترفيهية متكاملة تشمل حدائق جميلة ومساحاتٍ خضراء واسعة.
  • تأتي المرحلة الثّالثة في المشروع بعنوان "Club Park"، وتشمل تجهيزاتٍ راقية للترفيه والاستجمام، تم تصميم هذه المرحلة بعنايةٍ لتوفير مجموعةٍ متنوعةٍ من المرافق الفاخرة مثل النوادي الصحية والمطاعم والمسابح والملاعب الرياضية.
  • تعتبر المرحلة الرابعة في كمبوند اليفا ماونتن فيو باسم "Heartwork" وهي مساحةٌ مخصصةٌ للأعمال والأعمال الإبداعية، وتوفِّر هذه المرحلة بيئةً مثاليةً للمهنيين والشركات الناشئة، مع مساحاتٍ مكتبيةٍ حديثة ومرافق تجاريّةٍ متكاملة.
  • أما المرحلة الخامسة والأخيرة في الكمبوند فتحمل اسم "Lagoon Beach Park"، وتضمُّ منطقةً ساحليةً فريدةً وجميلة.



مقالات مرتبطة