النهار الأعشاب تهدئة

الحياة يمكن أن تكون مرهقة. الأعشاب يمكن أن تساعد في تخفيف تهدئة التوتر. معظم الشركات المساهمة عشب هذه الأعشاب في مجموعة متنوعة من الأشكال ، كما تفعل بعض محلات الأغذية الصحية. اختيار الأعشاب تهدئة بعناية ، وبعض ليست مناسبة للاستخدام خلال النهار.



البابونج يهدئ الأعصاب والعواطف لأنه ينشط ويقوي الجسم. فمن آمن لجميع الأعمار. في الواقع ، والأطباء في اسبانيا وفرنسا يصف البابونج ومنشط للأطفال الصغار. معظم الناس في كثير من الأحيان استخدام البابونج والشاي ، ومعظم محلات البقالة تنفيذ واحد أو أكثر العلامات التجارية. chamomilla المثلية هو شكل من البابونج ، وتتوفر في العديد من محلات الأغذية الصحية والصيدليات.

تؤكد الأبحاث الخاصية مهدئا وتهدئة الخزامى استنشاقه. تحقق من أن الدراسات خزامى فعال لعلاج القلق والتوتر والأرق ، وأنه يمكن أن يخفف من الألم بعد العملية الجراحية. الخزامى هو العطر المشتركة في هيئة المستحضرات والكريمات أو يمكن شراء النفط في شكل أساسي.

وكانت خصائص تهدئة بلسم الليمون جزء من المعرفة العشبية منذ العصور الوسطى. بلسم الليمون يقلل من التوتر والقلق ، ويشجع على النوم ويخفف من الألم والمغص. بلسم الليمون هو متاح في شكل كريم لعلاج الهربس والالتهابات الجلدية الأخرى. كما يمكن شراؤها والشاي ، وعشب فضفاض من الضروري النفط.

ويوصى النباح الشد العضلي العصبي للمسائل في الحمل. وهو أيضا علاج فعال لتخفيف التشنج ، وتشنجات وتقلصات العضلات في أي مكان في الجسم. يمكن شراؤها النباح التشنج في العديد من محلات الأغذية الصحية في شكل صبغة أو منشط أو عشب المجففة لتختمر والشاي.

القبعة الأمريكية لديها اكثر من 200 سنة من الاستخدام التاريخي المرخي. ويستخدم في المقام الأول لتخفيف التوتر والقلق ، ووقف التشنجات. لا ينبغي أن القبعة الأمريكية يجب الخلط بينه وقلنسوة الصينية ، والآثار المترتبة على الأعشاب مختلفان جدا. القبعة الأمريكية هو متاح في العديد من محلات الأغذية الصحية في مسحوق والسائلة وشكل كبسولة. لا تأخذ هذه العشبة في جرعات عالية.

الوسائد القفزات مملوءة هي القدرة على النوم غير المخدرات وتساعد على منع الكوابيس. وقد موثوق القفزات باعتباره العصب مهدئ لعدة قرون. كما أنه يخفف تشنجات العضلات والألم والحمى. يمكن أن تؤخذ القفزات كشراب أو منشط ، أو في شكل حبوب منع الحمل. ويمكن استخدام الأعشاب المجففة والزهور في الروائح.

منذ أيام اليونان القديمة ، وقد استخدمت نبتة سانت جون لعلاج مجموعة متنوعة من الظروف العصبي. نبتة سانت جون هي واحدة من أهم الأعشاب التي تشترى عادة في أمريكا ، وهي متاحة في مجموعة متنوعة من الأشكال في معظم بقالة ومخازن الأدوية. دراسات طبية متعددة نستنتج أن نبتة سانت جون هي فعالة في علاج الكآبة المعتدلة مع آثار جانبية قليلة جدا.

وقد استخدمت السيدة شبشب لقرون باعتبارها مهدئ ومنشط للالتشنج أنثى. شبشب سيدة يعامل على نحو فعال والقلق ، والأرق المزمن ، والإجهاد والتوتر وتشنجات عضلية. فمن آمن بما فيه الكفاية للاستخدام مع الأطفال مفرط. شبشب سيدة هو متاح في معظم الأحيان باعتبارها التسريب الجذر أو صبغة

 

المصدر: howticle.com