النباتات لعلاج الصلع

والاعتقاد الشائع حول فقدان الشعر هو أنه في جميع الجينات : وبعبارة أخرى ، لا يوجد شيء يمكنك القيام به حيال ذلك. ولكن وفقا لجامعة ميريلاند المركز الطبي ، والأبحاث الجديدة تظهر أنه في حين أن الوراثة لا تلعب دورا ، وعوامل أخرى مثل ارتفاع مستويات الاجهاد وسوء التغذية ونقص التغذية يسهم أيضا في الصلع. ويعتقد أيضا العلاجات الطبيعية مثل المستخلصات النباتية ، والزيوت الأساسية التي تستند إلى النباتات والأعشاب لتحسين نمو الشعر. كما هو الحال مع أي علاج بديل ، ومن المهم أن تحقق مع طبيبك قبل استخدام النباتات لتنمو الشعر ، وخاصة إذا كنت تتناولين أدوية.



وفقا لمركز جامعة نيويورك الطبي langone ، وقد أظهرت الدراسات أن هناك علاقة بين استخدام الزيوت النباتية الأساسية ونمو الشعر. وقد ثبت الزعتر ، روزماري ، والخزامى وخشب الأرز والزيوت الأساسية المختلطة في قاعدة لبذور العنب وزيت الجوجوبا وتدليك في فروة الرأس لزيادة نمو الشعر. جامعة ميريلاند المركز الطبي توصي خلط 3-4 قطرات كل من روزماري والنعناع والزيوت المريمية في 1 ملعقة كبيرة. من زيت الزيتون وتدليك لها في فروة الرأس مرتين في اليوم. الحساسية يمكن أن يحدث عند استخدام الزيوت الأساسية ، لذلك وقف لهم إذا كنت تعاني أعراض غير المرغوب فيها. كما يجب عليك التأكد مع طبيبك إذا كنت تستخدم الأدوية الموضعية الأخرى للصلع للتأكد من أن الزيوت لن تتفاعل سلبا معها.

وفقا لجامعة نيويورك ، وتشير الدلائل الأولية تشير أنه قد يكون هناك اتصال بين مستخرج من نبات خلة ونمو الشعر الجديد. عندما يطبق بالتعاون مع الأشعة فوق البنفسجية ، khellin ، كما هو معروف استخراج ، وقد تبين لزيادة نمو الشعر.

جامعة ميريلاند المركز الطبي يقول ان اولئك الذين يريدون زيادة نموها الشعر يجب تناول الفاكهة والخضار في ارتفاع باء الحديد والفيتامينات والمواد المضادة للاكسدة. اللون الأخضر الداكن ، والخضروات المورقة والبحر هي مصادر جيدة للفيتامينات والحديد ، والطماطم والكرز والعنب البري والفلفل والكوسا كلها كاملة من المواد المضادة للاكسدة.

جامعة ميريلاند المركز الطبي تلاحظ أيضا أن بعض الأعشاب يمكن أن تساعد في فقدان الشعر والاضطرابات رمح الشعر. على سبيل المثال ، اتخذت اتخاذ الشوك 80 حتي 160 ملغ من الحليب مرتين في اليوم ، 40 حتي 80 ملغ ثلاث مرات يوميا ، والجنكه 250 ملغ من relora يصل إلى ثلاث مرات يوميا للمساعدة على زيادة تدفق الدم ، وتعزيز الفعالية المضادة للأكسدة ، والحد من التوتر. وهذه قد تؤدي إلى زيادة نمو الشعر

 

المصدر: howticle.com