النباتات المستخدمة في الطب في الصين

وقد استخدم لأول مرة الأعشاب الطبية الصينية في وقت مبكر من الطاويين في جبال الصين ما يقرب من 4000 سنة مضت. مرجع الأعشاب الشفاء في الطب الصيني التقليدي ، أو الطب الصينى التقليدى ، نمت نموا مطردا منذ إنشائها. ويمكن الاطلاع على بعض النباتات والمواد الغذائية المستخدمة في الصيغ الشفاء في الفناء الخلفي أو المطبخ : ونعرب عن البصل الأخضر والزنجبيل والقرفة أو شجرة التوت ، على سبيل المثال ، مع خصائص الشفاء.



تسونغ باي هو اسم الصينية عن "البصل الأخضر" ، أو البصل الأخضر. البصل الاخضر يستخدم كوسيلة للدفاع ضد نزلات البرد. ويقع في فئة "الأعشاب الدافئة النفاذة التي تطلق من الخارج". في معظم الأحيان ، يتم إعطاء الأعشاب المجففة للمريض ثم "decocts" -- وهذا هو ، ومقتطفات جوهرها عن طريق تسخين أو غلي الأعشاب -- صيغة لها والمشروبات العشبية مثل الشاي ذلك. تسونغ باي هو عشب غالبا ما تستهلك طازجة داخل حساء للمساعدة على منع بدايات الباردة من الاستقرار في الجسم. ومن المعروف ان نزلات البرد بأنه "غزو الرياح الباردة" في تشخيص الطب الصينى التقليدى.

جيانغ شنغ هو الزنجبيل. يضاف الزنجبيل الطازج إلى صيغة عندما وصفة طبية تحتوي على عشبة التي يصعب هضمها. أحيانا ، عشب شفاء له خصائص السامة التي الزنجبيل يحيد ، وهذا هو السبب في كثير من الأحيان يتم تقديم الزنجبيل مع السمك الخام. شنغ جيانغ وتسونغ تنضج غالبا باي معا في مرق. الزنجبيل أيضا وشفاء محتمل في المساعدة في منع غزو الرياح الباردة.

واجهة المستخدم الرسومية زهي هي شكل من القرفة. واجهة المستخدم الرسومية زهي هي أعلى جودة ومعالجتها بشكل مختلف من القرفة مطبخ عادية. كما يستخدم لعلاج غوي زهي الغزوات الرياح الباردة التي تشمل العرق كعرض. في بعض الحالات ، قد التعرق وحده "طرد" غزو الرياح الباردة ، ولكنها تستخدم واجهة المستخدم الرسومية زهي عندما التعرق غير فعال. واجهة المستخدم الرسومية زهي هي واحدة من الأعشاب القليلة التي من السهل على الحنك ، مع الطعم الحلو.

وsangs هي مجموعة من الأعشاب من فئات مختلفة الشفاء التي تأتي من شجرة التوت. ورقة من شجرة ، أو غنى انتم ، مفيد لعلاج أعراض الحساسية ، مثل العيون ، وأحمر حكة ، أو ما طبيب الطب التقليدى الصينى يدعو الى "الحرارة". غنى مجففة يضاف تدعون إلى صيغة مشتركة وغالبا ما مع غيرها من الأعشاب لعلاج شكوى المريض وكذلك أي اختلالات الأساسية التي ربما تكون قد أدت إلى أعراض مزعجة له

 

المصدر: howticle.com