النباتات الطبية مع ميزات التكيف

تنمو النباتات الطبية في مجموعة متنوعة من الموائل. وبعض التعديلات التي تمكنهم من العيش في الصحراء في حين أن آخرين لا يمكن أن تزدهر في وسط بركة. بعض تنمو في المناخات المعتدلة في حين يتم تكييفها للآخرين المتجمدة في القطب الشمالي أو آخر لحرارة المناطق الاستوائية. معظم تنمو في التربة ، ولكن بعض جثم على الصخور أو الأشجار. وباختصار ، تكيفها تصريح النباتات الطبية في العيش في أي مكان تقريبا.



زنابق الماء منذ فترة طويلة زهور زنبق الماء وجذور تستخدم في الطب الشعبي. nymphaea ألبا ، زنبق الماء الأبيض والأصفر nuphar ، زنبق الماء الأصفر ، بمثابة الأدوية القابضة لوقف النزيف في الجروح. زنابق الماء والتعديلات التي تمكنهم من العيش في مياه البركة عميقة إلى حد ما. هم أنفسهم الجذر في القاع الطيني. طويلة ينبع من الوصول إلى السطح ، حيث يترك تطفو. يمكن الحصول على جذور لا الأكسجين من الطين في اللاهوائية التي تنمو ، على الرغم من التكيف ملحوظا تمكن النباتات من أجل البقاء. يدخل الهواء الأصغر يترك وينحدر الى الجذور مع الواهبة للحياة الأكسجين. ثم يصعد في الهواء مرة أخرى ، تحمل غازات النفايات بعيدا. يعود الهواء النفايات لادن في الغلاف الجوي من خلال أقدم الأوراق.

الكمثرى الصبار الشائك.الصبار الإجاص الشائك يقلل من مستويات السكر في الدم ، ودواء مفيد لمرضى السكر ، الصبار الإجاص الشائك ، وهو نبات من جنس opuntia ، هو نبات صحراوي ، وهو نبات تتكيف مع الباقين على قيد الحياة في المناخات الجافة. أوراقها هي العمود الفقري الشائكة التي لا تسمح للماء للهروب إلى الغلاف الجوي بينما يترك العادي القيام به. مخازنها الجذعية نضر الكثير من المياه ، بحيث يكون المصنع المحيية الرطوبة خلال فترات طويلة من الجفاف. عندما تمطر ، والجذور الضحلة امتصاص الرطوبة بسرعة كل ما يقع على الأرض.

القطب الشمالي الصفصاف النباح هو مصدر من الأسبرين ، ولذا فإنه ليس من المستغرب أن الأسكيمو تستخدم أركتيكا صفصاف ، والصفصاف القطب الشمالي ، للتخفيف من آلام الأسنان. المصنع يمتلك العديد من الخصائص التي تكييفه مع الحياة في القطب الشمالي. جذورها هي كثيفة وقريبة من السطح. هذا التكيف يسمح لها أن تنمو في المناطق التي جمدت الأرض بشكل دائم ليس بعيدا جدا تحت السطح. وعلاوة على ذلك ، والصفصاف تنمو قريبة من القطب الشمالي على الارض. ونتيجة لذلك ، فإنه لا يعاني الكثير من الخسائر من الرياح العاتية. الشعر قليلا على الأوراق كما تقدم بعض الحماية من البرد في القطب الشمالي.

 Dendrobium نوبيلجعلت استخدام الطب الصيني التقليدي من بساتين الفاكهة مختلف dendrobium الأنواع ، ولا سيما dendrobium نوبيل. ويتم تكييف هذا الاعجاب سحلية في الحياة في غابة استوائية رطبة. أنها لا تنمو في التربة ، ولكن العلياء على شجرة دون الاضرار بها. فإنه يحصل على الرطوبة والمطر والمعادن من الحطام الذي يسقط عليه.