المكملات الغذائية لفقدان الذاكرة

مع تقدمنا في العمر ، وهناك عدد قليل من الشروط أو محبطة أكثر إثارة للخوف من فقدان الذاكرة. إذا كان لديك تشهد عددا متزايدا من "لحظات كبار" أو واجهتك صعوبة في تذكر الأسماء والأماكن ، وفقدان الذاكرة هو شيء تحتاج إلى أن تأخذ على محمل الجد. فقدان الذاكرة يمكن أن يؤدي في بعض الأحيان من نقص التغذية ، وهناك مجموعة متزايدة من البحوث تشير إلى أن بعض المكملات الغذائية يمكن أن تلعب دورا في المساعدة على وقف أو عكس اتجاه فقدان الذاكرة.



فيتامين b12 قد تلعب دورا حاسما في منع أو عكس فقدان الذاكرة. جسمك يحتاج إلى b12 وشكل الخلايا العصبية صحي ، وفقدان الذاكرة هي أعراض نقص b12. كثير من الناس ، وخصوصا من حيث السن ، وتفقد القدرة على امتصاص b12 ومن الطعام الذي يتناولونه. في مثل هذه الحالات ، يمكن أن تدار من خلال b12 والحقن العادية أو عن طريق وضع نسخة المسال تحت اللسان ، حيث يمكن استيعابها من خلال الأنسجة الطلائية في الفم.

الكولين هو لبنة أساسية للأستيل كولين ، وهو ناقل عصبي يرتبط وظيفة الذاكرة. تم العثور على الكولين في الأطعمة الدهنية ، مثل سمك القد الكبد والبيض والدجاج ، ولكنه موجود أيضا في الأطعمة النباتية صديقة مثل السبانخ والقرنبيط. كمكمل ، وينتج في كثير من الأحيان على أنها بيطرطرات الكولين. الكولين موجود في كثير من الأحيان في ملاحق فيتامين ب المركب ، كذلك. إذا كنت تأخذ حاليا الملحق ب المركب ، والتحقق من التسمية إلى معرفة ما إذا كنت قد يكون بالفعل المكمل مع الكولين.

زيت السمك لديه سمعة قوية لتحسين صحة القلب والأوعية الدموية ، ولكن أظهرت الأبحاث أن زيت السمك توفر مزايا الذاكرة تعزيز كذلك. وكانت مواضيع البحث الذي استغرق جرعات منتظمة من إدارة الشؤون الإنسانية ، فإن العنصر النشط في مكملات زيت السمك ، ووفقا لبحث قدم في جمعية الزهايمر المؤتمر الدولي 2009 حول مرض الزهايمر ، ضعف احتمال للحد من عدد من الأخطاء التي ارتكبوها في اختبارات الذاكرة. لسنوات كان هناك الادلة التي تربط النظام الغذائي الغني في الأسماك لتحسين الذاكرة ، ولكن البحث هو بداية لاظهار ان المكمل مع زيت السمك يمكن أن تسمح لك لجني نفس أنواع المنافع.

الجنكه بيلوبا يمكن القول إن أفضل الملحق المعروف لتعزيز الذاكرة ، على الرغم من أن البحوث على فعاليته وأسفرت عن نتائج مختلطة. وقد أظهرت بعض الدراسات تحسن بسيط في القدرات الادراكية للأشخاص الذين استيعاب بانتظام مكملات الجنكه بيلوبا ، في حين أن دراسة واسعة النطاق 2009 التي نشرتها مجلة الجمعية الطبية الأميركية يلقي ظلالا من الشك حول ما اذا كان الجنكه يمكن أن تمنع أو تحسين فقدان الذاكرة. قد تكون لا تزال هيئة المحلفين خارج على الجنكه بيلوبا ، ولكن هذا الملحق لديه تاريخ طويل من الاستخدام من قبل الناس الذين يتطلعون الى تحسين وظيفة الذاكرة ، وكان العنصر الرئيسي في الطب الصيني التقليدي لعدة قرون.

المصدر: howticle.com