الكركم يستخدم لالبنكرياس

الكركم (الكركمين) ، مشتقة من جذر النبات لونغا ، هو بهار المشتركة الطهي في المطبخ الآسيوي. هذا المر حار ، معتدل النكهة ، والتوابل عبق يضيف اللون الأصفر والبرتقالي مشرق لالكاري وصلصة الخردل. ويتزايد استعمال المعارض الكركم المضادة للالتهابات وخصائص مضادة للأكسدة ، وللأغراض الطبية. البحث في الكركم يوضح الفوائد التي تعود على البنكرياس ، بما في ذلك الفوائد الوقائية والعلاجية للعديد من الأمراض المزمنة مثل السرطان والتليف والسكري وامراض التهابات الامعاء والسمنة.



وقد أثبتت عدة دراسات أن الكركمين ، فإن العنصر النشط في الكركم الإنسان الاعتقالات خلية سرطان البنكرياس النمو. وخلصت دراسة أجرتها شركة هيداكا آخرون ه ، على أثر الكركمين لحقوق الإنسان سرطان البنكرياس نمو الخلايا من خلال تنظيم autocrine ، تحول دون أن الكركمين interlukin - 8 الإنتاج ، وهو بروتين تنتجه خلايا الدم البيضاء التي تسهم في نمو الورم. ديلون وآخرون ن ، وفي دراسة أخرى على 21 مريضا بسرطان البنكرياس المتقدمة ، الذين منحوا 8 غرامات يوميا من الكركمين ، اكتشفت فوائد كبيرة في اثنين من المرضى 21. بينما مريض واحد وأظهرت الاستقرار لأكثر من 18 شهرا ، شهدت تراجعا مريض آخر ورم كبير من 73 في المئة ، جنبا إلى جنب مع وظيفة هامة المناعي تحسين المستوى.

التليف الكيسي ، وهو اضطراب وراثي المنشأ في مخاط والغدد العرقية ، ويؤثر على الجسم كله. جينة غير طبيعية يؤدي المخاط في مرضى التليف الكيسي لرشاقته ، تصبح لزجة وكتلة قنوات البنكرياس. ونتيجة لذلك ، الانزيمات الهاضمة التي ينتجها البنكرياس غير قادر على الوصول إلى الأمعاء الدقيقة وكسر الغذاء ، مما أدى إلى سوء امتصاص الدهون والبروتينات ، والذي يسبب سوء التغذية ونقص فيتامين. ووفقا لموقع معلومات الكركم ، والدراسات التجريبية في الفئران تبين أن الكركمين بتصحيح الخلل الجيني الذي يسبب التليف الكيسي. خصائص الكركمين المناهضة للالتهابات ومضادة تليفي - تمنع تنشيط خلايا البنكرياس النجمية في علاج تليف البنكرياس والتهاب.

موقع السكري معلومات الدول السكري أن الكركم يخفض نسبة السكر في الدم ، ويزيد من ايض الجلوكوز ويحسن نشاط الانسولين لدى مرضى السكري. البنكرياس لدى مرضى السكري من النوع الثاني غير قادر على إنتاج الأنسولين كافية ، مما أدى إلى ارتفاع مستويات السكر في الدم. الكركمين يحفز البنكرياس لإنتاج الأنسولين ويمكن امتصاص الجلوكوز من قبل الخلايا لتوليد الطاقة.

التهاب البنكرياس ، التهاب البنكرياس ، ويحدث عندما الانزيمات الهاضمة هجوم الغدد البنكرياس. الخصائص المضادة للأكسدة في تخفيف الكركمين الاكسدة بسبب التفاقم مؤلمة في البنكرياس المزمن. في الدراسة المذكورة على موقع الساحل راي ، عكس خصائص الكركمين المضادة للأكسدة ، جنبا إلى جنب مع بيبيرين ، في الدهون للأكسدة في المرضى الذين يعانون من التهاب البنكرياس الاستوائية.

السمنة هي عامل خطر رئيسي في الاضطرابات الأيضية عدة ؛ يرتبط التهاب في البدانة في جزء مع وجود الخلايا المناعية المعروفة باسم الضامة في الأنسجة الدهنية في جميع أنحاء الجسم. هذه الخلايا المناعية تنتج "خلوى" الجزيئات التي يمكن أن تسبب التهابات في القلب والبنكرياس الجزر. يعتقد الباحثون أن قمع عدد ونشاط هذه الخلايا مع خصائص الكركم المضادة للالتهاب يقلل من الآثار السلبية للبدانة. الكركم ينشط بفعالية عملية التمثيل الغذائي للدهون لمكافحة السمنة وتشجيع وزن صحي

المصدر: howticle.com