القرص الحيوي في علاج الصدفية

الصدفية هو مرض جلدي مزمن في الخلايا التي تنتج أكثر من الجلد وشكل لويحات ، أو التي أثيرت مناطق الجلد ، التي قد تصبح متقشرة وحكة ويمكن أن يحرق حتى. ويمكن أن تحدث في أي مكان على الجسم ، ولكنه أكثر شيوعا على فروة الرأس والركبتين والمرفقين والذراعين والجذع والساقين. على الرغم من عدم وافقت عليها إدارة الغذاء والدواء ، قد الدكتور إيان ليون 'القرص الحيوي التي تثبت الشهادات المريض ليكون أفضل علاج لهذا المرض.



مخترع القرص الحيوي هو الدكتور إيان ليون. كما جراح القلب الشباب ، وذهب الى نيبال للتأمل والدراسة مع الرهبان حيث شهد أول العلاج شفاء مع أي شيء أكثر من المياه. وكانت المياه الشفاء ولاحظ أنقى من المياه التي تم معالجتها كيميائيا. غادر الدكتور ليون نيبال مع فكرة لتغيير المياه المعالجة بالكلور العودة إلى حالته الأصلية لتحسين حمامات العلاج المائي للمرضى زرع قلب. في جامعة هامبورغ ، انشأ vivifiers ، والتي كانت الأجهزة مع المعادن تهدف إلى إعادة هيكلة جزيئات الماء التي من شأنها أن تترك في حالة تنقيته. القرص الحيوي هو نسخة صغيرة من تلك vivifiers في وقت سابق.

الدكتور ليون 'القرص الحيوي تنتج الطاقة العددية ، والذي يختلف عن قياس الحقول الكهرومغناطيسية في هيرتز. يتم إنشاء الطاقة عن طريق تسخين المعادن المختلفة ل14 3000 درجة مئوية. ويمكن تطبيق عددي الطاقة على الأجسام الكثيفة لأنه يمكن أن تمر من خلال المواد الصلبة دون أن تفقد أي من حدتها. وهذا أمر مهم لأنه يمكن زرعها في الطاقة في الكائنات ثم نقل إلى جسم الإنسان دون فقدان للقوة. ويمكن للقرص الحيوي أيضا نقل الطاقة العددية في الماء. هذا الماء هو ما يتم استخدامه حاليا في آسيا لعلاج الصدفية.

القرص الحيوي في المياه العددية تنشيط أرصدة الحقل الكهرومغناطيسي في الجسم البشري ، ويعزز الدورة الدموية للخلايا عن طريق تحسين نفاذية جدران الخلايا. مع الطاقة العددية ، يمكن خلايا الجلد امتصاص العناصر الغذائية من سوائل الجسم وتطهير أنفسهم من السموم. تجديد خلايا الجلد يسمح بمرور الوقت نخرية الجلد الناجمة عن الصدفية للتنصل بعيدا وتصبح استبدال الجلد الجديد.

وفقا لمظاهرة يوتيوب ، قد يتم وضع القرص الحيوي تنشيط الماء في زجاجة رذاذ يرش التطبيقية وبالتساوي على المناطق من الجسم تتأثر الصدفية. وكان المريض في شريط الفيديو ، واسمه paning ، وهي الحالة القصوى من هذا المرض مع انها تؤثر على ما يقرب من ذراعيه وساقيه في مجملها. ويمكن تشبيه جداول لتلك التي ظهرت في صور من مرضى الصدفية على الصحة emedicine. وأظهرت المريض لا الانزعاج عندما كان يجري تطبيق المياه.

بعد عشرة ايام من المعالجة الأولى ، بدأت الصدفية paning لاظهار علامات التحسن وتجديد خلايا الجلد. مع استمرار تطبيق بعد يوم 20 ، وأصبح أصغر بقع من الصدفية بشكل ملحوظ. في غضون ما يزيد قليلا عن شهر بعد الطلب الأول ، كان قد شفى تماما من الصدفية paning ، وكشف عن أدلة جديدة مع الجلد قليلا من البقع ، وقشاري المؤلمة التي كانت موجودة من قبل. وبدا سعيدا وشفي المريض بشكل مثير للدهشة.

المصدر: howticle.com