العلاجات زيت اللافندر

الخزامى زهرة عطرة النفط التي يشيع استخدامها في صناعة العطور والبخور والشموع ومستحضرات تجميل ، لكن الفوائد من الخزامى لا تتوقف عند هذا الحد. ويمكن أيضا النفط زهرة لاستخدامها كمركز مهدئ خفيف أو مطهر ل. الخزامى النفط لا تزال واحدة من الزيوت الأساسية الأكثر شعبية نظرا لتنوعها.



وقد استخدم زيت اللافندر لتهدئة التعب ووجع في العضلات. يتم وضع بضع قطرات من الزيت مباشرة في ماء الاستحمام ، جنبا إلى جنب مع ابسوم الملح كحل تمرغ. وهذا المزيج يعمل على تخفيف توتر العضلات والألم.

خزامى عروض الإغاثة الفورية تقريبا لحروق طفيفة. أولا ، تشغيل ماء بارد على حرق لمدة 5 دقائق ثم ضع طبقة رقيقة من زيت اللافندر على حرق. وزيت اللافندر تساعد أيضا في منع تندب مرة واحدة في حرق تعافى.

لأن زيت اللافندر له تأثير الاسترخاء الطبيعية ، إلا أنها استخدمت لسنوات عديدة لعلاج الأرق. مكان 3-4 قطرات من زيت اللافندر على وسادتك أو إضافة بضع قطرات من الناقل للنفط ، مثل الزيوت النباتية ، والتدليك على جسمك لمساعدة لحث على النوم.

زيت اللافندر هو علاج طبيعي لتخفيف الصداع. نقع في ضغط المياه في الجليد الباردة وإضافة بضع قطرات من زيت اللافندر. وضع ضغط على جبهتك للمساعدة في تخفيف الألم.

كثيرا ما وجدت لافندر النفط في الأدوية الطبيعية للتشنجات الحيض نظرا لقدرته على تهدئة العضلات. ويمكن تدليك النفط مباشرة على البطن. يمكن استخدام ضغط الساخنة جنبا إلى جنب مع النفط يمكن أن تساعد في تسريع الآثار.

التدليك بالزيوت العطرية وغالبا ما تستخدم زيت اللافندر لعلاج حب الشباب. انها أرصدة من إفراز الزهم الجلد ، ويمنع البكتيريا من الاستقرار في المسام وتقليل ندبات أيضا. لاستخدام زيت اللافندر باعتبارها علاج حب الشباب ، إضافة بضع قطرات من كريم البرد العادي. يمكنك الحصول على كريم عادي من الصيدلية أو تخزين المواد الغذائية الطبيعية. تدليك كريم في جلدك ومرطب أو استخدامه بمثابة المطهر الوجه.

ويمكن استنشاق زيت اللافندر تخفيف الضغط من التهاب الجيوب الأنفية. التدليك بالزيوت العطرية كثيرا ما يوصي هذا العلاج لعملائها الذين يعانون من التهاب الجيوب الأنفية والجيوب الأنفية ظروف أخرى. إضافة بضع قطرات من زيت اللافندر وزيت الزعتر إلى المياه القريبة من تبخير وتحوم فوق الماء. ستارة منشفة فوق رأسك والماء للحفاظ على البخار. يستنشق مرارا وتكرارا والزفير ببطء وبعمق

المصدر: howticle.com