العلاجات جل زيت شجرة الشاي

زيت شجرة الشاي ، والمعروفة علميا باسم alternifolia melaleuca ، هو علاج بالاعشاب الطبيعية التي استخدمت لسنوات عديدة في أستراليا ، البلد الأصلي لشجرة الشاي الذي يستخرج منه الزيت. ويستخدم النفط في حالتها الطبيعية ، وكذلك في شكل هلام. فوائد الشفاء من زيت شجرة الشاي وذلك بسبب العديد من لخواصه المضادة للجراثيم ، مطهر ، ومضاد للجراثيم ، مما يجعله خيارا رئيس لعلاج مختلف الظروف.



حب الشباب يؤثر على الناس بشكل مختلف ، من شرط ، معتدل مؤقت لمشكلة حادة ومتكررة. البكتيريا والنفط انسداد المسام ، في مواجهة حب الشباب السبب. تطهير المسام من النفط والبكتيريا اللازمة لعلاج الحالة. ووفقا لدراسة نشرت في عام 2007 في الولايات المتحدة مكتبة الطب ، طهو من 5 في المئة زيت شجرة الشاي فعال في علاج حب الشباب خفيفة الى معتدلة. الداب الجل على عيب في المساء لإنتاج الاختلاف الملحوظ في تورم واحمرار في المنطقة.

في مقال مجلة جامعة أكسفورد للعلاج الكيماوي مضادات الميكروبات ، وعدد من الأشخاص المتضررين من القروح الباردة ، أو المتكررة الشفوي الهربس ، وتتراوح بين 20 في المئة الى 40 في المئة من السكان. الفيروسات التي تسبب القروح الباردة ، وغالبا ما تحدث إعادة. أكثر من الأدوية المضادة أو وصفة طبية علاج هذا الفيروس ، ولكن ، إذا كنت ترغب في العلاج الطبيعي ، هلام زيت شجرة الشاي يوفر الإغاثة. وأظهرت دراسة أجريت في جامعة أكسفورد ، زيت شجرة الشاي فقط بنفس فعالية الأدوية القياسية القرحة الباردة. الفرق في التكاليف يجعل استخدام زيت شجرة الشاي خيار مفيد لعلاج القروح الباردة.

ويستخدم زيت شجرة الشاي جل وكمبيد للفطريات لعلاج الحالات من الفطريات في الأظافر أظافر الرجلين واليدين. خصائص الزيت مضاد للجراثيم والفطريات تمنع البكتيريا التي تسبب الفطريات تنمو وتنتشر ، تخليص بفعالية مجال تكنولوجيا المعلومات. زيت شجرة الشاي واعد في علاج بعض الأمراض الفطرية.

جمعية السرطان الأمريكية يحذر من أن زيت شجرة الشاي تصبح سامة إذا تناولها. الاستخدام المطول قد تسبب تهيجا في الجلد أيضا. يجب عدم استخدام هذا الزيت إذا كنت حاملا