العلاجات بحر الملح

ويستخدم الملح في مجموعة متنوعة من التطبيقات ، بما في ذلك مستحضرات التجميل ومواد التنظيف والطبخ. ومع ذلك ، هناك العديد من أنواع مختلفة من الملح على السوق وليس كل جيدة لجسمك. غير المعالجة كيميائيا وملح الطعام ، في هذه العملية ، تتم إزالة المغذيات الحيوية. كما أضاف إضافات في كثير من الأحيان ، والتي هي المواد الكيميائية التي يمكن أن تكون ضارة لصحتك. ملح البحر ، التي تم جمعها من تبخر مياه البحر ، هو علاج طبيعي وبسيط لعدد لا يحصى من الأمراض التي يعاني منها.



تمرغ في حوض استحمام مليء بالماء الدافئ وفقط 1 كوب من ملح البحر يمكن أن تفعل المعجزات لجسمك ، خارجيا وداخليا. هو معروف وهناك حمام ملح البحر لتخفيف آلام المفاصل والتهاب المفاصل من مواجهة آثار السمنة. وظائف يمكن أن تؤدي إلى خلل غدي السمنة. امتصاص ملح البحر يساعد على تحقيق التوازن بين هذه الوظائف. وهناك حمام ملح البحر يساعد أيضا على التئام الجروح في الخارج من الجسم ، ويخفف من الإجهاد.

غرغرة كوب من الماء الدافئ الممزوج 1 حتي 2 ملعقة كبيرة. من ملح البحر هو علاج بسيط وغير مكلف بدلا من شراء مكلفة يشطف الفم والأدوية. وهو أيضا أكثر صحة ، أكثر الوسائل الطبيعية لتخليص الجسم من الضرر بدلا من هضم المواد الكيميائية التي يصنعها الإنسان. وعلى الرغم من أنه قد لا طعم جيد ، غرغرة المياه المالحة أن تستخدم بدلا من غسولات الفم منتي لتخليص الفم من البكتيريا. كما أنه يساعد على علاج الأعراض من الحساسية ونزلات البرد والتهاب الحلق. ملح البحر يساعد على تقليل تورم في الحلق وتخفيف أي ألم والحكة.

ويمكن أيضا حل ملح البحر يمكن استنشاقه عن طريق الأنف كوسيلة لعلاج عدد من الامراض. مزيج 1 ملعقة كبيرة. من الملح مع 2 كوب من الماء. أدر رأسك الى الوراء ويستنشق بلطف دافئ ملح البحر ، والحل. فمن الافضل للقيام بذلك أكثر من بالوعة مع حفنة من الأنسجة المتاحة في هذه العملية يمكن الحصول على فوضوي قليلا. ملح البحر يساعد على الحد من أي التهاب في الأنف. لأنها تخفف الضغط ويخلص من احتقان الجيوب الأنفية.

ملح البحر بمثابة مسقطة عندما يطبق على الجلد. ويمكن القيام به ملح البحر الوجه عن طريق خلط 1 ملعقة كبيرة. من ملح البحر مع 1 ملعقة كبيرة. من زيت الزيتون. تدليك وجهك بلطف مع الخليط لمدة لا تزيد مدة دقيقة قبل غسل وجهك بماء دافئ النظيفة الطازجة. الوجه يزيل الجلد الميت والأوساخ ويفتح المسام الخاصة بك. ويحفز فرك جسمك مع امتصاص المعادن الطبيعية في ملح البحر. كما أنه يساعد على تخليص الجسم من السموم.

المصدر: howticle.com