العلاجات المنزلية للمعاملة الكلف والبقع البنية

الكلف هو المصطلح الطبي لبقع داكنة على الجلد ، والأكثر شيوعا ينظر اليه على الجبهة والخدين والمعابد. سبب سواد الجلد عن طريق فرط التصبغ ، مما يزيد مع التقدم في السن. تعتبر الكلف والبقع البنية في كثير من الأحيان في النساء أكثر من الرجال نتيجة لاضطراب الهرمونات بعد سن 40. ومع ذلك ، والإجهاد ، يمكن أن الحساسية الغذائية والأدوية المساهمة في بعض الكلف كذلك. ويمكن استخدام العلاجات المنزلية ، فضلا عن العلاجات الطبية ، لعلاج الكلف.



الصفات الخل من خل التفاح ما يجعلها خيارا مناسبا لعلاج الكلف في المنزل. 2 ملعقة كبيرة مزيج. من خل التفاح مع 2 ملعقة كبيرة. من الماء لغسل الوجه إنشاء. نقع كرة قطنية نظيفة مع غسل وتطبيق بسخاء في وجهه. اتركيه لمدة تصل إلى دقيقتين ثم شطف. تطبيق اليومية للبشرة أخف ، وأكثر سلاسة.

تقديم معجون البصل عن طريق مزج اثنين البصل متوسطة الحجم وابعاد العصير. وضع البصل في الأرض baggie ساندويتش وختم مغلقة قبل عصر البصل للمساعدة في منع حرق عينيك. تطبيق طبقة رقيقة إلى المناطق المتضررة والسماح تبقى لمدة 10 إلى 15 دقيقة. شطف عجينة مع الماء الفاتر عندما يجف. مزيج عصير البصل مع خل التفاح لأقوى حل. تطبق مرتين في اليوم للحصول على أفضل النتائج.

الليمون ، مع خصائصها الحمضية ، وسوف يساعد على الحد من ظهور بقع بنية اللون من يسقط من الطبقة العليا من الجلد. تطبيق طبقة رقيقة من عصير الليمون الطازج على المنطقة المصابة مرتين في اليوم. ترك عصير لمدة 10 إلى 15 دقيقة. لا تترك على البشرة لمدة أكثر من 20 دقيقة بسبب الحمض الموجود في عصير الليمون قد حرق جلدك. العسل مرطب الطبيعية التي يمكن أن تكون مختلطة مع عصير الليمون لتعويض أي جفاف الجلد من هذا العلاج. مزيج العسل مع عصير الليمون في أجزاء متساوية. وهي أيضا ممتازة كقناع مستقل للبشرة ناعمة وخالية من عيب.

المصدر: howticle.com