العلاجات القديمة الباردة

لا يوجد علاج لنزلات البرد. ومع ذلك ، فقد كان البرد حول لعدة قرون ، وكذلك في العلاجات المنزلية يوصف بأنه الترياق. في حين قد لا يكون هناك علاج ، وقفت كثير من العلاجات لاختبار الزمن وما زالت تستخدم اليوم.



وقد الأمهات والجدات طبخ القدور من حساء الدجاج لتلك سوء أحبائهم لعدة قرون. وفقا لمايو كلينك ، قد وضعت العلماء هذا البرد قرون وعلاج الانفلونزا على المحك. وقد ثبت حساء الدجاج لتسريع الشفاء من نزلات البرد بطريقتين. الأول ، أنه بمثابة ، مما يعوق المضادة للالتهابات خلايا جهاز المناعة (العدلات) التي تشارك في استجابة الجسم للالتهابات. ثانيا ، حساء الدجاج مؤقتا بسرعة تصل الحركة من المخاط ، مما يساعد مع الازدحام ويحد أيضا من الوقت الذي الفيروسات على اتصال مع بطانة الأنف.

وقد استخدم الثوم المصريون القدماء لدرء المرض في عبيدهم خلال بناء أهرامات الجيزة. الثوم يحتوي على الأليسين ، واحد من المضادات الحيوية للمملكة النبات أقوى. سحق رأس ثوم في كوب من الحليب الدافئ للتخفيف من أعراض البرد مثل الازدحام. جعل من حساء الثوم والبصل و، لتخفيف من أعراض البرد والانفلونزا. شريحة البصل كله وتقديمهم ليغلي مع فصوص من الثوم عدة. واسمحوا لينضج لمدة حوالي 15 دقيقة. يشرب مرق ثلاث مرات في اليوم أو أكثر لأقصى قدر من النتائج.

الصينية القديمة الشاي حكيم قيمتها لخصائصه الطبية. كان ينظر للغاية سيج الشاي لاستخدامها في تخفيف الأعراض المصاحبة للنزلات البرد ، مثل التهاب الحلق ، والأوجاع والآلام والخمول. إعداد والشاي المغلي من الأوراق المجففة وغرغرة ضخ لالتهاب في الحلق ، أو أن أعتبر في شكل كبسولة. يمكن شراؤها سيج في طعامك الصحية المحلية أو تخزين فيتامين.

المصدر: howticle.com