العلاجات العشبية لعلاج قمل الرأس

على أهمية استخدام العلاجات العشبية لعلاج قمل الرأس (القمل) ينشأ بسبب الشامبو الكيميائية على وصفة طبية يمكن أن تشكل مخاطر صحية. الحشرات المستندة إلى علاج قمل الرأس تحتوي على مواد كيميائية سامة مثل الملاثيون بيرمثرين ، والليندين أو pyrethrins. يمكن استخدامها المستمرة تسبب الحساسية أو حرق الأحاسيس. معظمهم الآن غير فعالة ، وقمل الرأس وتصبح أكثر مقاومة للمواد الكيميائية الخاصة بهم. العلاجات العشبية لقمل الرأس هي آمنة للأطفال الرضع ، وكذلك النساء الحوامل والمرضعات.



رائحة عنابر نيم بعيدا رئيس القمل. الشامبو النيم ، والذي يتضمن مقتطفات النباح شجرة النيم أو ورقة ، وتكون بمثابة علاج بالاعشاب وقائية ضد قمل الرأس. وينبغي لقتل القمل من غزو القائمة ، 20-30 مل من زيت مخفف نيم قوية أو مقتطفات البذور يتم تطبيقها على فروة الرأس لمدة 10 دقيقة ثم تشطف قبالة. ثبتت فعالية النيم لعلاج قمل الرأس في 2007 دراسة أجراها عبد ghaffer واو وميم semmler ، قسم علم الحيوان كلية العلوم ، جامعة القاهرة ، الجيزة ، مصر.

يمكن أن زيت الزيتون قتل قمل الرأس بواسطة الخانقة عليهم. تطبيق النفط الى كل من فروة الرأس والشعر ؛ تغطية الرأس تعامل مع قبعة الدش واتركه لمدة ثماني إلى تسع ساعات لقتل القمل. العمل تبخير من 15-20 مل من زيت الأوكالبتوس لاذع ، وتطبق في شكل رذاذ على فروة الرأس ، وفعالة في قتل القمل مقاومة للمواد الكيميائية. الزيوت الأساسية الأخرى التي احباط قمل الرأس وزيت شجرة الشاي وزيت روزماري وزيت إبرة الراعي. إضافة نقطتين من أي من هذه الزيوت الأساسية إلى شامبو الشعر الخاص بك أو ماء الشطف للتخلص من القمل.

"القمل" هو مصطلح يستخدم للبيض قمل الرأس ، والتي تتمسك الشعر بمادة الغراء مثل. لفصل القمل من الشعر ، وبعد شطف الشامبو مسح مسارات الشعر بقطعة قماش مغموسة في الخل وقطاع أسفل. وبدلا من امتصاص الشعر بالشامبو في الخل وبعد ذلك باستخدام مشط مشط أحمق الرطب على الفور. وسوف يخرج القمل بسهولة. يمكن أسبوعي ممارسة هذا الروتين واضحة الرأس تماما من جميع القمل.

تطبيق مزيج من ملعقة صغيرة من كل من عصير الليمون والثوم ولصق على فروة الرأس والشعر لقتل جميع قمل الرأس. بعد أن ترك الخليط لمدة نصف ساعة ، ويشطف بالماء. يمكنك أيضا تطبيق طبقة سميكة من السمن أو المايونيز على فروة الرأس وترك الأمر على بين عشية وضحاها. شطف رأسك في الصباح. هذه العلاجات العشبية حبس التنفس عن طريق منع القمل من الفتحات التنفسية الخاصة بهم (ثقوب في التنفس). سيؤدي ذلك قمل الرأس للموت.

معظم العلاجات العشبية لعلاج قمل الرأس غير سامة ، ولكن الجانب الآخر هو أنها تقصر عن بدائلها الكيميائية السامة بقدر فعاليتها في قتل القمل وتشعر. وأظهرت وزارة الصحة ومع ذلك ، فإن دراسة سريرية في إسرائيل التي نظمت في جزء من السيدة ت. aboulof والسيدة ن. ادلشتاين مكتب القدس الصحية بالمنطقة ، وأن طهو العشبية ، وتسويقها تجاريا باسم "chack الفرخ" في إسرائيل وكما الشعر كان واضحا 1-2-3 في الولايات المتحدة قوية مثل مبيد القمل لقمل الرأس تطهير. ويتكون هذا المنتج من زيت جوز الهند وزيت الايلنغ وزيت اليانسون. تطبيق المنتج لمدة 15 دقيقة في كل دورة ، وثلاث مرات في اليوم كل خمسة أيام للقضاء على القمل. أونصة واحدة من المنتج يستمر لمدة العلاج.

المصدر: howticle.com