العلاج الشمولي للدغ ذو اللون الأصفر

لسعات سترة صفراء هي الجروح السامة التي قد تؤدي إلى ألم وتورم في مكان اللدغة وعدم الراحة العامة من خلال عملية الشفاء. العلاجات الشاملة معالجة القضايا تقليديا كل من العقل والجسم. لسعات سترة صفراء ، يمكنك تطبيق مجموعة متنوعة من العلاجات الطبيعية لاستعادة الهدوء إلى الجسم والعقل معا.



أهم خطوة في توفير الإغاثة السريعة من لدغة سترة صفراء لإزالة الحشرة. تقنية مهمة ، لأن استخدام أداة مثل الملقط أو بالضغط على الجرح في محاولة لإزالة ستينغر قد تزيد من حدة هذه المشكلة عن طريق الافراج عن مزيد من السم في النظام. انزلاق حافة ملعقة أو بطاقة الائتمان على طول الجلد والتقليب الحشرة من هو أفضل وسيلة للحد بسرعة ألم وتورم في منطقة اللدغة.

الألم والخفقان عادة مرافقة لدغة سترة صفراء ، وبمجرد الانتهاء من إزالة ستينغر ، يمكنك تطبيق علاج الألم. تطبيق واحد بسيط هو الأسبرين. الجمع بين الأسبرين noncoated مع كمية صغيرة من الماء ، وفرك في موقع اللدغة. قد تخفيف الألم والحد من تورم في أن يحدث في غضون بضع دقائق.

ويمكن تطبيق عجينة من صودا الخبز والماء إلى موقع سترة صفراء ستينغ وينبغي أن يؤدي إلى تخفيف سريع نسبيا من الألم والتورم. قد يكون هذا خيارا جذابا إذا كنت تبحث عن علاج سريع باستخدام المكونات الأساسية للأسر المعيشية أو لعلاج خال من المخدرات.

ويجوز للشرائح البصل مع الاستمرار على مفتاح لمنع التهاب فضلا عن تخفيف ألم الخفقان المرتبطة سترة صفراء sting.according إلى كتلة اريك ، دكتوراه ، وهو خبير في الكيمياء البصل وعندما يتم وضع الجانب قطع من البصل على موقع تمت إزالة اللدغة بعد ستينغر ، انزيم التي تحدث بشكل طبيعي في البصل يذهب إلى العمل على كسر وتحييد السم المركبات في سترة صفراء التي تسبب الألم والالتهاب.

الأعشاب والزيوت الأساسية هي أيضا العلاجات الموضعية خالية من المخدرات لسعات سترة صفراء. قد ووفقا لجامعة ميريلاند المركز الطبي ، بلسم الليمون ، وزيت شجرة الشاي ، وموز الجنة آذريون يكون العلاج بالاعشاب فعالة. يمكنك أيضا استخدام الكافور والقرنفل والزيوت السترونيلا

 

المصدر: howticle.com