الطرق الطبيعية لتخفيف الآلام

مسكنات الألم الطبيعية هي طريقة صحية ليشعر على نحو أفضل عندما كنت تتألم. دون جعل لكم بالنعاس ، اغضاب معدتك أو يسبب صداعا تقسيم ، مسكنات الألم الطبيعية يمكن تخفيف التوتر ، وزيادة الطاقة وسطع مزاجك.



عندما كنت في الألم ، وأنه من السهل التركيز على وجع. فهي تساعد على ايجاد سبل لتضحك وصرف نفسك. يضحك مع شخص ما ، في شخص أو على الهاتف ، ويساعد على تخفيف الألم عن طريق نقل التركيز الخاص بك. ومع ذلك ، وتوخي الحذر منهم تدردش مع. إذا كنت استدعاء شخص قادر على جعل لكم متوترة ، سوف تزيد من الألم بدلا من الانخفاض.

ممارسة ، أو حركة ، هو واحد من أقوى مسكنات الألم تحت تصرفكم. انها النشرات الاندورفين ، التي تمنع إشارات الألم من الوصول إلى المخ. كما أنه يحسن الدورة الدموية ، جلب المزيد من الدم الغني بالأكسجين إلى المناطق المؤلم. ولكن لا تطرف. فمن الأفضل أن تبدأ مع تمتد مهدئا والتمارين مثل اليوغا أو تاي تشي. حدد أهدافا للوصول عند ممارسة. هذا وسوف تبقي لكم من المماطلة ونشجعكم على العمل بجدية أكبر.

ارنيكا هو عشب غالبا ما تستخدم في الأدوية شامل لسرعة الشفاء ، وتخفيف الالتهابات وتوفير مواد الإغاثة من الاصابة المزمنة ، وفقا لجامعة ميريلاند المركز الطبي. المستخدمة في الكريمات وأملاح الاستحمام ، وأنها تعمل لمنع الكدمات من خلال تحفيز خلايا الدم البيضاء لاستهداف الدم والسوائل تراكمت في المناطق الجرحى. ارنيكا يرتاح العضلات ويخفف الألم المغالاة من الأمراض مثل التهاب المفاصل ومتلازمة النفق الرسغي. أنه يحتوي على اكتونات sesquiterpene ، التي تكون بمثابة وكلاء المضادة للالتهابات وتستخدم في كثير من الأحيان التدليك بالزيوت العطرية كعامل مهدئ.

كثيرا ما يغفل ، النوم يلعب دورا حيويا. لأنها تتيح للدماغ لاغلاق واصلاح الاضرار في جميع أنحاء الجسم. وهذا يعزز التركيز والانتباه. قلة النوم تفاقم المشاكل على حد سواء الجسدي والعاطفي ، مما يجعل الناس نزق والعضلات والمفاصل ache.if لديك مشكلة في النوم ، في محاولة شرب كوب من الشاي الساخن البابونج 30 دقيقة قبل الذهاب إلى السرير. انه يساعد على استرخاء الجسم وتهدئة العقل استعدادا للنوم.

المصدر: howticle.com