الشفاء من خصائص البلورات وستون

البلورات والأحجار التي قوى الشفاء متوفرة بسهولة ، ووفقا لموقع كاتشا الأحجار. ويعتقد البعض أن هذه الحجارة لا يمكن أن تعزز فقط حياتك ، لكن يساعد أيضا في علاج أي أمراض قد تكون لديك. بلورات جود حوالي قد يعطي دفعة العقلية والجسدية في أوقات المرض.



ووفقا لموقع شبه كريمة ، وحجر الجمشت مفيد لعلاج الأرق ولتنمية القوى بديهية. وكما هو معروف الحجر لقدرته على تخفيف التوتر والحزن. وبالإضافة إلى ذلك ، سوف الجمشت حماية ضد أمراض الدم ، والآثار السامة للمواد وحب الشباب. وهي أيضا أداة هامة في مكافحة الإدمان على الكحول ومرض السكري.

العقيق هو حجر مفيدة للمساعدة في علاج أمراض عديدة ومختلفة. الأهم من ذلك ، العقيق الأحمر يساعد على تخفيف التهاب المفاصل والروماتيزم ومشاكل أسفل الظهر. وهي أيضا فعالة للشفاء مشاكل الإنجاب أنثى ، علاج العجز الجنسي وزيادة الخصوبة. إضافة إلى كونه علاجا لأمراض الحساسية والحمى وعدوى ، لأنها تخفف أيضا المشاكل المتصلة الدم. هذه المشاكل يمكن أن تشمل تسمم الدم ، نزيف في الأنف والجروح.

وفقا لكاتشا الأحجار ، angelite لديه القدرة على علاج الأمراض المعدية ولتصحيح أوجه القصور الهيموغلوبين. كما انها تستخدم للقضاء على أي مشاكل في الحلق وللحفاظ على القلب يعمل بشكل صحيح. ومن المعروف أن تجديد الأوعية الدموية ، ويشفي فقدان فطنة الحسية.

يستخدم لعلاج الأمراض كالسيت المقترنة مع اختلال في البنكرياس والكلى والطحال. الكالسيت يساعد على تحقيق التوازن بين كمية من الكالسيوم الموجود في الجسم. وبسبب هذا يتم استخدامه للمساعدة في إزالة الكلس في نمو العظام. الكالسيت يزيد من الطاقة عن طريق الإفراج عن النبضات الكهربائية في بيئته.

المصدر: ar.howticle.com