السلطة الشفاء من زيت جوز الهند

زيت جوز الهند تدين وسعها لتضميد الجراح والأحماض الدهنية مضاد للجراثيم والفيروسات التي يحتوي عليها. ويمكن للجسم استخدام هذه المواد لتدمير الفيروسات والبكتيريا المسببة للأمراض.



ما لا يقل عن 4000 سنة والتبجيل الناس من مختلف الثقافات زيت جوز الهند باعتبارها دواء مهم وقيمتها تضميد الجراح الممتلكات. شعبية حتى يومنا هذا ، يتم استخدام زيت جوز الهند كعنصر في المستحضرات ، ومنتجات العناية بالبشرة والشعر العلاجات.

خصائص الشفاء من زيت جوز الهند ومن المقرر أن الأحماض الدهنية في متوسطة السلسلة ، والتي ينتج الجسم الطاقة. تم العثور على حمض اللوريك ، واحدة من مكونات زيت جوز الهند ، في اللبن البشري. خصائص زيت جوز الهند والمضادة للبكتيريا ، ومضاد للفيروسات جعلها فعالة ضد امراض مثل المبيضات ، مرض التهاب الأمعاء والقروح ، وفقا لكتاب "العلاج جوز الهند" من قبل بروس فايف.

سكان جزر المحيط الهادئ النظر في زيت جوز الهند ليكون محلول الجلد ممتازة ، والعديد من تطبيقه من الرأس إلى أخمص القدمين كل صباح. وهي تساعد على حماية الجلد من أشعة الشمس في مناخ استوائي حار. زيت جوز الهند من الدهون صحية للطهي ، ويمكن استخدامها بوصفها التدليك النفط عن أي نوع الجلد.

المصدر: howticle.com