السسافراس علاج القمل

ويمكن استخدام زيت السسافراس ، المستخرجة من جذر شجرة السسافراس ، كعلاج طبيعي لقمل الرأس ، لأولئك الذين يبحثون عن بديل للعلاجات الكيميائية. أنصار العلاجات الطبيعية قمل الرأس مثل العلاجات الكيميائية السسافراس يقول قمل الرأس ، في حين فعالة ، تحتوي على المكونات التي ليست آمنة لجميع الأفراد ولا ينصح للاستخدام على المدى الطويل.



الاعشاب التقليدية تطبيق السسافراس النفط مباشرة على فروة الرأس (عن طريق تدليك) ثلاث مرات يوميا لعلاج قمل الرأس. ومع ذلك ، وهذا هو العلاج بالاعشاب ، وليس الدراسات السريرية قد فعلت ذلك تأكيد او نفي فوائد هذا العلاج.

إذا كان الفرد لا تريد تطبيق العلاج عدة مرات في اليوم ، كما هو الحال بالنسبة للعلاجات الموضعية النفط ، ويمكن إجراء خليط السسافراس وتطبيقها في الرأس بدلا من ذلك. وصفة واحدة مشتركة تدعو إلى كأس من زيت اللوز وملعقة صغيرة من زيت السسافراس ، ملعقة صغيرة من زيت الخزامى ، وملعقة صغيرة من زيت شجرة الشاي ، مرغى في فروة الرأس. الفرد ثم يلتف له أو لها في الرأس بمنشفة ويترك في الخليط لمدة ساعتين قبل غسل الشعر بالشامبو بها.

منذ العلاجات الكيميائية لقمل الرأس من الناحية الفنية المبيدات الحشرية ، وهناك بعض الناس الذين قد يكونون أكثر ميلا لاستخدام علاج القمل السسافراس. كيماويات قد يكون أكثر ضررا بالنسبة للنساء الحوامل او المرضعات ، الصرع ، والأفراد المصابين بالربو. كما أن الناس الذين يعانون من الحساسية وبعض الجروح المفتوحة لا ينصح لاستخدام العلاجات الكيميائية القمل. إذا كان الأطفال ، على وجه الخصوص ، يجري باستمرار للعلاج قمل مع المواد الكيميائية ، قد تكون الآثار الجانبية السلبية أكثر وضوحا ، وعلاج القمل السسافراس قد يكون بديلا جيدا.

وقمل التقارير الوطنية الرابطة أن الأفراد لديهم نوبات من ذوي الخبرة ، والأمراض الجلدية ، والسرطان حتى بعد استخدام العلاجات الكيميائية قمل الرأس. الرابطة تحث الجميع على الإبلاغ عن أي رد فعل أو سلوك غريب يحدث بعد استخدام العلاجات الكيميائية.

بينما السسافراس آمن لاستخدامه كقاعدة النفط موضعي ، لا ينبغي أبدا أن يكون تناولها في أي مبلغ. ويعتبر النفط متقلبة جدا ومحظور للاستخدام في أي نكهات أو مشاركة مع المواد الغذائية من قبل ادارة الاغذية والعقاقير الامريكية. السسافراس يحتوي على عنصر مع احتمال وجود صلة لأنواع معينة من السرطان ، وبخاصة سرطان الكبد

 

المصدر: howticle.com