الخل والعسل العلاجات المنزلية

كلمة "الخل ،" من aigre فين الفرنسية وتعني "النبيذ الحامض." وهو السائلة الحمضية الناتجة عن التخمر الثانوية من الايثانول. العسل السائل الحلو الصادر عند النحل الرحيق وعملية تحويله الى الغذاء. وقد استخدمت كل من هذه المواد الطبيعية كغذاء وكما العلاجات المنزلية لعدة قرون. لاستيعاب ، خل التفاح هو الأفضل عادة أكثر من الخل الأبيض. دائما استشارة الطبيب أو مقدم الرعاية الصحية إذا استمرت الأعراض أو تزداد سوءا عند استخدام علاج المنزلي. دائما النظر العلاجات المنزلية كتكملة لل، وليس بديلا للطب التقليدي.



تطبيق الخل لحروق الشمس والحروق الأخرى لتخفيف الألم وتساعد على منع ظهور بثور. وسيكون أيضا الصحة تهدئة سعات النحل وسعات قناديل البحر. إضافة ما لا يقل عن ربع كأس من الخل إلى المرذاذ أو تبخير وعاء من الماء واستنشاق بخار إنشاؤها بواسطة البخار سوف يساعد على تخفيف احتقان الجيوب الأنفية والصدر. إضافة ما لا يقل عن 2 ملعقة كبيرة. من الخل إلى ماء الحمام الخاص بك ، أو صنع وتطبيق عجينة من الخل ونشا الذرة ، وسوف تساعد في تخفيف جفاف الجلد والحكة. الشطف شعرك في حل من الخل كوب 1 / 2 و 2 كوب من الماء الدافئ بعد غسل الشعر بالشامبو وتخفيف قشرة الرأس.

العسل العقيمة ، لذلك البكتيريا لا تستطيع العيش فيه. هذا يجعل مرهم ممتاز لفرك على الحروق ، والورطات ، والجروح وجروح سطحية. أجزاء خليط متساو من العسل والماء الدافئ على شكل محلول أو eyebath لعلاج التهاب الملتحمة. أثار ملعقة صغيرة من العسل في كوب من الحليب الدافئ الأفعال باعتبارها مهدئ خفيف لمساعدتك على النوم ، في حين أن الأعمال مباشرة ملعقة تناولها باعتبارها تنشيط اختيار لي متابعة. خلط 6 أوقية. السائل العسل مع عصير الليمون واثنين من 2 أوقية. والجليسرين جعل خليط من شأنها تهدئة السعال الخاص. تخزينه في زجاجة مع غطاء محكم.

حلول من الخل والعسل معا أيضا بمثابة العلاجات المنزلية. خلط 2 ملعقة كبيرة. من العسل وملعقة صغيرة 1. من الخل في كوب من الماء الساخن لالغرغرة الأول ثم شرب تخفيف التهاب الحلق. صنع مشروب مماثل عن طريق مزج ملعقة من خل التفاح وملعقة كبيرة من العسل الخام في كوب من مبردة ، والمياه العذبة يخلق إكسير التي يعتقد أنها تساعد على إزالة السموم من الجسم وتخفيف آلام المفاصل. يستغرق على الأقل كأسين في اليوم ، وذلك باستخدام خل التفاح العضوي لتحقيق أفضل النتائج

 

المصدر: howticle.com