التنين الأزرق طفيفة الصينية الأعشاب

التقليدية الصغرى البراءة التنين الأزرق الجمع ، والمعروفة باسم "تانغ شياو تشينغ لونغ" في الصين ، هي واحدة من الأكثر استخداما الصيغ الادوية العشبية الصينية اليوم في الاستخدام. يوصف عادة ما المكالمة الصينية "الرياح الباردة" ، وهو شرط الغربيين استدعاء نزلات البرد أو الانفلونزا ، وعندما يكون في مرحلته بارد. وبعبارة أخرى ، عندما يقدم باردا مع المخاطية ، ضوء واضح ، وهو يعتبر بارد. متى صفراء سميكة والتغييرات المخاطية ، فإنه يعتبر علامة من الحرارة ، داعيا الى الاحترار الأعشاب.



التقليدية الصغرى الأزرق الصيغة الصينية العشبية التنين تضم المساواة ، 0.31 أوقية. أجزاء من أماه هوانغ (الإيفيدرا سينيكا) ، غصين القرفة والزنجبيل المجفف ، أسارون ؛ ناردين بري ، schizandra ، العود ، وعرق السوس pinellia خبز. كل هذه الأعشاب والاحتباس الحراري ، إلا الفاوانيا. هذه هي صيغة الحاد ، الذي يعزى إلى كفاءة قدرتها على علاج البرد في حين أنها تتكسر سوائل ازدحام (البلغم). وإلى جانب الباردة ، ويقال إن صيغة لعلاج السعال محموم ، والسعال الديكي ، "العين الوردية" ، التهاب المفاصل تورم والتهاب الكبد.

أعراض البرد وتشمل : النفور من البرد ، حمى خفيفة ، وغياب العرق ؛ احتقان الصدر ؛ العطس ؛ الأنف تعمل مع مخاط واضحة ؛ الحلق والحكة ، أو سعال مع مخاط واضحة ؛ رقيقة ، وطلاء أبيض اللسان ، ونبضه مشددة. ويمكن إجراء ديكوتيون من الأعشاب في الصيغة. ديكوتيون هو وسيلة لاستخراج المواد الكيميائية التي تنطوي على حل الغليان ، أو المواد العشبية أو النباتية ، والتي قد تشمل ينبع ، والجذور واللحاء وجذور. يتم إجراء ديكوتيون التي يهرس ، الغليان ثم الأعشاب في المياه لاستخراج الزيوت والمركبات العضوية.

ويشرع أيضا الصغرى صيغة التنين الأزرق لعلاج الربو. وقد استخدم لعلاج الربو في آسيا لعدة قرون. وقد استخدم الإيفيدرا الصينية في الصيغة (ماجستير هوانغ) لعلاج الربو في الولايات المتحدة لعقود حتى تم استبداله ، بالنسبة للجزء الاكبر ، مع المركبات الجديدة الاصطناعية. انها لا تزال متاحة في بعض البخاخات الأنفية أكثر من وصفة طبية

 

المصدر: howticle.com