البلسان نبات فوائد للمدخنين

دراسات مضادة للأكسدة حديث أجري في مركز أبحاث في ألمانيا bundesforschungsanstalt للأغذية تشير إلى أن وجدت في الانثوسيانين elderberries المحتملة المضادة للأكسدة أكثر من أي فيتامين (ه) أو فيتامين c. انثوكيانينس هي الفلافونويد المضادة للأكسدة التي نقلها المتأصلة العطر واللون والنكهة إلى الفواكه والخضروات. تشير الأبحاث إلى أن الانثوسيانين بلسانهم تحسين أدائها المناعي عن طريق زيادة إنتاج السيتوكينات والبروتينات والتي تكون بمثابة رسل. للمدخنين الذين يعانون من زيادة المخاطر الصحية بسبب اضرار التدخين الراديكالية الحرة ، هذه النتائج واعدة.



نوعين من elderberries شائعة. تاريخيا كانت متنوعة الأوروبية (خمان ؛ بلسان أسود) للاستخدامات الطبية المزروعة والمعززة للصحة خصائص. شيخ الأمريكية الأصلية لأمريكا الشمالية الشرقية والوسطى. ويمكن الاطلاع عليه من نوفا سكوتيا ، كندا ، جنوب إلى ولاية فلوريدا ، والغرب لمانيتوبا ، كندا ، وولاية تكساس.

التدخين هو العامل الرئيسي في أمراض القلب والسكتة الدماغية وأمراض الرئة المزمنة ، يمكن أن يسبب سرطان الرئة والحنجرة والفم والمريء والمثانة ، وارتبط سرطان البنكرياس ، وعنق الرحم والكلى. البحث من خلال المعهد الوطني للصحة (المعاهد الوطنية للصحة) يؤكد أن تشارك الجذور الحرة في العديد من الأمراض المتصلة بالتدخين. بينما القطران أودعتها الدخان في الرئتين والجذور الحرة ، وهذا هو الدخان الذي هو المتعلقة. تركيزات الحرة الراديكالية في دخان وذلك مرتفعة مقارنة الضباب الدخاني ، أن "رد فعل جذري بوساطة" من المؤكد أن يحدث في الأنسجة السليمة. لسنوات ، وكان من المعروف أن عددا من المواد المضادة للاكسدة حماية مجموعة متنوعة من الحيوانات التجريبية ضد آثار أنواع عديدة من العوامل الكيميائية المسرطنة.

وقد استخدمت في الانثوسيانين بلسانهم لمجموعة واسعة من أداء الأوعية الدموية والرئتين. كما دعم ، ووجد الباحثون في دراسة في جامعة تافتس في بوسطن تؤخذ بسرعة الانثوسيانين بلسانهم يصل الى أغشية الخلايا البطانية حيث منع الأكسدة من بيروكسيد الهيدروجين وتأكسد أخرى. وفي دراسة أخرى في جامعة كاليفورنيا ، والعلاقة بين اتباع نظام غذائي غني في الفلافونويد المضادة للأكسدة ، المدخنين ، وخطر الاصابة بسرطان الرئة ودراستها. تم تقييم كمية الغذاء والحمية في عينة تتألف من 558 مريض مصاب بسرطان الرئة و 837 أشخاص أصحاء وتقييمها استهلاكهم الغذائي. ووجد الباحثون أن ارتبطت فلافونويدس معينة ، ولا سيما تلك التي بمضادات الاكسدة وكيرسيتين مع انخفاض مخاطر التعرض لسرطان الرئة.

بلسانهم تدرج في النظام الغذائي الخاص بك بسيطة هادئة. على الرغم من أن الموز الفاكهة النيئة هي سامة محتملة مع مستويات عالية السيانيد ويمكن أن يسبب الغثيان والاسهال ، يمكنك ان تتمتع الفواكه المجففة ، مطبوخة في شكل شراب ، والعصائر والفطائر وشكل في فيتامين.

المصدر: howticle.com