الاستخدامات الطبية من زهرة الربيع المسائية

زهرة الربيع المسائية ، أو "إسقاط أحد ،" هو واحد من المعالجين في أمريكا الشمالية الأصليين. وفقا لجامعة ماريلاند موقع المركز الطبي ، كان مساء الجذر زهرة الربيع جزءا من النظام الغذائي المشتركة الأمريكية الأصلية ، وكانت تستخدم في كثير من الأحيان الزهور في الكمادات لاضطرابات الجلد. اليوم تستخدم الزهور وأوراق النبات في وصفات سلطة ، ولكن من البذور التي هي مفتاح الشفاء. يتم استخراج زيت زهرة الربيع المسائية من البذور وبيعها من النفط أو الكبسولات التي تؤخذ عن طريق الفم.



زيت زهرة الربيع المسائية (ايبو) هو استخدام موضعيا لعلاج عدد من الأمراض الجلدية. معظم الاضطرابات النفط ويلاحظ لتضميد الجراح تشمل احمرار وحكة -- الأكزيما والتهاب الجلد ، والطفح الجلدي المرتبطة الحساسية وسجحات. وترجع فوائد الشفاء إلى مستويات عالية من حمض جاما لينولينيك الحالية (غلا) في البذور ، وفقا لميدلاين بلس ، موقع على شبكة الانترنت التي نشرتها المكتبة الوطنية الأمريكية للطب. تأجير يعتبر عنصرا أساسيا حمض اوميجا 6 التي لا ينتجها الجسم.

منذ فترة طويلة المكتب المعروفة لتخفيف أعراض الدورة الشهرية ، ولا سيما حنان الأم أو ألم. المكتبة الوطنية الأمريكية للطب في الولايات ميدلاين الموقع بلس "... إن المعلومات المتاحة لا تسمح توصية لصالح أو ضد استخدام زيت زهرة الربيع في (الثدي الألم) شرط". إلا أن الموقع لا يتضمن إشارة إلى الدول الأوروبية باستخدام المكتب لآلام الثدي. المكتب الأوروبي للبراءات قد يخفف أيضا من الانتفاخ مرتبطة بالدورة الشهرية.

الاعتلال العصبي السكري هو تلف الأعصاب المرتبطة بداء السكري. تتضمن الأعراض خدر وتنميل في الساقين والقدمين. قد تسبب هذه الحالة أيضا حرقان أو ألم في الأطراف السفلية. المكتب الأوروبي للبراءات قد تخفف بعضا من أعراض الاعتلال العصبي السكري. جامعة ميريلاند المركز الطبي قوائم المكتب بأنها ربما يؤثر إيجابيا على التصلب المتعدد ، مرض آخر يستهدف الجهاز العصبي.

المصدر: howticle.com