الأعشاب العلاج التقليدي

الأعشاب لها تاريخ طويل من الاستخدام في شفاء الأمراض من العقل والجسم. تم العثور على هذه النباتات التي تنمو في الموائل البرية ، ولكن أيضا تزرع وزراعيا في الحدائق المنزلية. الأعشاب توفير بستاني المنزل مع أدوية من curatives والعلاجات لامراض بسيطة. ومع ذلك ، أو الاستغناء عن التعامل مع غير صحيح ، قد يسبب الضرر البدني الأعشاب. استشارة الطبيب أو المعالج على دراية قبل استخدام الأعشاب للأغراض الطبية.



هذه العشبة العطرية توفر الإغاثة من اضطرابات الجهاز الهضمي مثل عسر الهضم والغثيان وgassiness. تلفيق الشاي لتحفيز الشهية في تلك التي تتعافى من المرض. الشاي كما يتيح الجهاز الهضمي على امتصاص العناصر الغذائية بشكل أفضل ، وزيادة القيمة الغذائية للأطعمة. زيت اللافندر مفيد في التطبيقات الموضعية للتخفيف من السعال بسبب البرد والانفلونزا. استخدامه موضعيا أو التنفس في تخفيف ساخنة من النفط للتخفيف من أعراض الربو القصبي أو إزعاج الآخرين.

أيضا المساعدة في تصحيح اضطرابات الجهاز الهضمي ، والشاي البابونج يهدئ الأعصاب ، ويخفف من التهاب الحلق ويخفف العضلات المؤلم من التهاب بسبب البرد أو الانفلونزا. كريم البابونج ، والتطبيق الموضعي ، يخفف الحكة من الجلد الجاف ويساعد في الشفاء الورطات والجروح الموضعية الأخرى.

استخدام الشاي حكيم للتخفيف من تشنجات الحيض والانزعاج الهضمي. كما يستخدم الشاي ، تبرد مرة واحدة ، كمطهر للقروح الفم وتقرحات. حكيم النفط بمثابة مطهر مفيدة لتنظيف الجروح الطفيفة وتهيجا في الجلد. حكيم هو مطهر ، مما يجعلها مفيدة باعتبارها الفم ، ولا سيما لأولئك الذين يعانون من الالتهابات البكتيرية أو الفيروسية.

كوب من الشاي روزماري يخفف من التعب من العقل ، مما يجعل المرء يشعر أكثر يقظة. صبغ من زيت إكليل الجبل والكحول يحفز الدورة الدموية ، وهو أمر مفيد في تطهير الجسم من السموم.

اشتهر استخدامه بمثابة المسكنات أو بوصفها مصعد المزاج ، ونبتة سانت جون يخفف الطاقة العصبية ، ويخفف من الأعراض المصاحبة للاكتئاب خفيفة و، والشاي ، ويخفف من الازدحام بسبب نزلات البرد والانفلونزا. في التطبيقات الموضعية ، كمد من نبتة سانت جون يخفف آلام العضلات والأعصاب بسبب الروماتيزم وعرق النسا والآلام العصبية.

هذه العشبة التي تغطي الأرض يجعل مفيد لعلاج التهاب الحلق مهدئا وتخفيف ألم في الصدر بسبب السعال. مختلطة مع العسل والشاي يرتاح عضلات الشعب الهوائية ويقلل التهاب المجاري الهوائية. ضخ الزعتر في الماء الدافئ ويقال أيضا للتخفيف من الأعراض الناجمة عن استهلاك الكحول الزائدة ؛ الزعتر هو العلاجية عن الإفراط في تناول الكحول

المصدر: howticle.com