الأعشاب الطبيعية الكورية

كوريا لديها نسب 4000 عاما للطب التقليدي المعروف باسم هان معلقة. وتنتج البلاد عدد من الأعشاب الطبية ، وأشهرها هو باناكس الجينسنغ ، أشار أيضا إلى الجينسنغ الكورية أو الصينية. هذه المحطة الصغيرة الدائمة ، والآن نادرة للغاية ، نما أصلا البرية في غابات رطبة من شمال منشوريا والصين وكوريا. هذا البلد الأخير تزرع الآن على نطاق واسع بدلا من عشب. وتستخدم أيضا عدة أخرى الكورية الأعشاب الطبيعية في مختلف البديلة أو التكميلية الممارسات الطبية في جميع أنحاء العالم.



الجينسنغ الكورية (باناكس الجينسنغ) ليس لديه نفس الخصائص كما إصدارات الصينية والأمريكية وليس ما يقرب من ذلك متاحة بسهولة. يتم وصف هذا الجذر بأنها أقوى من حيث الفوائد الطبية. كما أنه من أغلى. الحكومة تشرف الآن على الحصاد والتصدير والإنتاج ، وفي بعض أجزاء من كوريا عشب أصبحت منقرضة. الحمراء الجينسنغ الكورية سمعة طويلة لقدرته على تعزيز الجهاز المناعي ، ودرء أمراض القلب. وتشمل الاستخدامات الأخرى العجز الجنسي ، والإجهاد ، والطاقة والحماية من الإشعاع.

الزوفا الكورية (agastache rugosa) هو معروف ، المعروف أيضا باسم النعناع الكورية ، لقدرته على الجيوب الأنفية واضحة. أنه يحتوي على مضادات الأكسدة القوية التي تعزز جهاز المناعة البشري. وقد استخدم عشب لعدة قرون لكسر الحمى عن طريق تعزيز العرق. وتطبق أيضا أوراقها سحق لكدمات وجروح على التئام الجروح بسرعة. وفقا لكيم بن الدكتور ، قد يتم استخدام كميات صغيرة من النعناع الطبيعي لتحسين الهضم ، وتخفيف أعراض التهابات الدول مثل التهاب المفاصل وأوتار المزمنة.

يستخدم mugwort عشب (الأرطماسيا الشائع) في عدة طرق في كوريا ، وهو عنصر مشترك في الشاي والحساء وكعك الأرز. وتشتهر أن تكون المطهر الدم عند تناولها. طريقة واحدة للاهتمام هو mugwort تكتسب سمعة سيئة في الولايات المتحدة هو أنه يحرق في العلاج الحراري الكى. والذين تتراوح أعمارهم بين عشب ، الأرض إلى زغب والطراز في اسطوانة cigarlike دعا عصا moxa التي يتم استخدامها بعد ذلك بشكل غير مباشر مع العلاج بوخز الابر أو حرقها مباشرة فوق الجلد العميل. وتشتهر عشبة لتحفيز تدفق الطاقة ، أو تشي ، والحفاظ على الصحة العامة وتبديد البرد والرطوبة

المصدر: howticle.com