الأعشاب الطبيعية الصينية السائبة

أعشاب طبية صينية يتجاوز تنفيذ الغربي للمصطلح "عشبة" ، ملخصة في والزهور الاوراق والجذور والبذور واللحاء ، لتشمل الحيوانات والمعادن. وتصنف الأعشاب الطبيعية التي الصينية التقليدية الممارسين (الطب الصيني التقليدي) الادوية وصفات "طبائع أربع أو خمس الأذواق وخطوط الطول 12" ، وكلها تلعب دورا حاسما في خلق الوحدة داخل الجسم ، وبين الجسد والطبيعة ، وفقا للإعشاب الجيل الرابع في الأعشاب الطبيعية الصينية. مع ظهور البحوث الصلبة في العديد من الفوائد الصحية الطبيعية من الأعشاب الصينية قد حان تدافع وسائل عشب الجملة. منظمة الصحة العالمية جزءا من سمات هذا الولع الغربي مع الطب الشرقي للطبيعة التكلفة بصورة فعالة ؛ وخلافا للعقاقير الطبية التقليدية ، ويمكن شراء الأعشاب بكميات كبيرة بسعر اقتصادي.



والمعروف باسم عشب البحر ، كون بو هو شكل شائع من الأعشاب البحرية الأصلية في قاع المحيطات أن ممارسي الطب الصيني التقليدي استخدامها لمكافحة السمنة من خلال تنظيم عملية التمثيل الغذائي. بسبب كون بو غنية اليود ، وهو معدن أساسي لانتاج هرمون متوازنة في كل من الرجال والنساء ، ويمكن أن تساعد أيضا في تحقيق التوازن بين الغدة الدرقية. يؤكل الأعشاب عشب البحر في معظم أشكال الخام مسحوق أو صبغة ، والمجففة ، ولكن نظرا لارتفاع محتواها اليود ، لا ينبغي أن يؤخذ من قبل أولئك مع فرط نشاط الدرق. يتم تصنيف طبيعة عشب البحر على النحو يين ، أو باردة ، الذي يقال إنه "واضح بعيدا الحرارة ، والنار تطهير وإزالة المواد السامة ،" وفقا لأطباء الطب الصيني التقليدي في clineek الطب الصينى التقليدى.

يطلق ماغنوليا اللحاء ، مدعو من قبل ممارسين الطب الصينى التقليدى للحد من التوتر والقلق نظرا لقدرتها على السيطرة على هرمون الكورتيزول ، هرمون التوتر في الجسم الرئيسي. عندما تنتج في مستويات عالية ، وقد تم ربط الكورتيزول لامراض مثل السمنة ومرض السكري ، وظائف المناعة الفقراء ومشاكل في الذاكرة. وفقا لفلورا الصحة ، الصانع والمورد عشب الأوروبي منذ 1900s ، هوى بو تقدم أيضا مزايا مضادة للأكسدة والتي تفوق من فيتامين (ه) من 1000 إلى واحد. يتم تصنيف طبيعة هوه بو ويانغ ، أو الحارة ، والذي يقال لطرد البرد واستعادة حيويتها.

ممارسي الطب الصيني التقليدي وعدم القدرة على تحديد سن برشاقة وجود خلل في تشى ، أو الين واليانغ طاقة الحياة. انه كان شو وو المستخدمة تقليديا من قبل الجيل الأكبر سنا من الرجال والنساء في الصين لتحفيز الغدد الصماء ، ووقف شيب الشعر وتخفيف الجسم تؤكد المنسجمة مع الشيخوخة ، وفقا لمباشرة الأعشاب الصينية ، عشب الجملة بالجملة منفذ. يتم تعريف جياو قو لان مثل عشب "الخلود" في الصين بسبب ملاحظات علمية من الناس الذين يعيشون تتجاوز 100 سنة في جبال جنوب الصين ، حيث يتم استهلاكها بشكل طبيعي. وقال جياو قو لان ليكون نموذج تعالى من الجينسنغ عرض جميع الصفات الطبية للنبات الجنسنغ ، ولكن دون التحفيز المفرط. انه يصنف شو وو من الطب الصينى التقليدى كما عشب الحلو ، وتستخدم داخليا لتغذية وتنسيق وبلل.

المعروف أيضا باسم ريسفيراترول ، وفوائد هذا النبيذ الاحمر وتشمل استخراج المواد المضادة للاكسدة التي تسمى بوليفينول التي تحمي بطانة الأوعية الدموية في القلب ، وفقا لتقرير صدر مؤخرا عن الصحة سي. كما تم هو جين تشانغ المحترم من قبل الأطباء والشرقية التقليدية لقدرتها على "منع انسداد الشرايين من أن تصبح مع انسداد الدهنية" والحد من خطر جلطات الدم والالتهابات ، واثنين من الأسباب الرئيسية لأمراض القلب. يصنف هو جين تشانغ كما عشب المر والبرد ويمكن أن تؤخذ في مجموعة متنوعة من الطرق ، بما في ذلك شكل الخام وصبغ.

الدراسات التي أجريت مؤخرا في جامعة كاليفورنيا التكميلية والطب البديل البرنامج على المرضى الذين يعانون من المرحلة الرابعة سرطان الثدي النقيلي وجدت الطبية الصينية بان زهي ليان عشب أن يكون "الخصائص المضادة للسرطان" ، مما أدى الى موت خلايا السرطان عن طريق تثبيط انقسام الخلايا. من وحي الدراسة إجراء مزيد من التحقيقات من قبل bionovo ، وتطوير العقاقير الصيدلانية الشركة ، التي أطلقت في وقت لاحق وافقت ادارة الاغذية والعقاقير أول دراسة سريرية لbzl101 به بان زهي ليان وكيل الرئيسية في مكافحة السرطان. يتم تصنيف بان زهي ليان يين بوصفها طبيعة ذو الطعم المر المخصصة للتطهير.

المصدر: howticle.com