الأعشاب الطبية للدنس

وهناك عدد من الأعشاب التي كانت تستخدم تقليديا لمساعدة الحمل. معظم هذه الأعشاب متوفرة في مخازن الطعام الصحي والأعشاب في مجموعة متنوعة من الأشكال. بعض من الأعشاب وتتوفر أيضا في صيغ الجمع التجارية ، مما يجعل من السهل على الذين لا يملكون خلفية العشبية لمزجها في الجمع بين الحق والمبلغ.



ينصح عادة الزهور البرسيم الأحمر إلى زيادة نجاح الحمل. الزهور على نسبة عالية من الفيتامينات والكالسيوم والمغنيسيوم والمعادن الخفيفة. البرسيم الأحمر تعزز الخصوبة وتوازن في انتاج الهرمونات. الحيوانات المنوية تموت عند مستويات الحموضة المهبل والرحم وحمضية جدا. البرسيم الأحمر يساعد التسميد بواسطة القلوية في الجسم ، وتحقيق التوازن بين الحموضة الرحم البرسيم والزهور vagina.red المخلوطة مع أوراق النعناع مفيدة كحافز الجنسي. أزهار البرسيم الأحمر جنبا إلى جنب مع التوت الأحمر يترك دعم جسد الأنثى في جميع مراحل الحياة. وغالبا ما قدمت الزهور البرسيم الأحمر إلى الشاي ، والعديد من أنواع الشاي البرسيم الأحمر التجارية المتاحة. ويمكن أيضا أن يكون شراؤها في عشب العشب المجفف ، صبغ ، واستخراج ومرهم ، حبوب منع الحمل والأشكال الكبسولة.

ويشيع استخدام التوت من شجرة أو vitex chasteberry لتعزيز الخصوبة. التوت تحفيز الغدة النخامية للافراج عن هرمون leutenizing بينما تعرقل الهرمون المنبه للجريب. هذه العملية يجعل ظروف أكثر ملاءمة للإخصاب. vitex طبيعتها وتشجع الدورة الشهرية منتظمة عن طريق الموازنة بين hormones.vitex أنثى متوفر في صبغ ، واستخراج والمجففة أشكال كبسولة عشب. المحاربة كرمة يخفف الازدحام في المبيض والرحم ، ويعزز الحيض يعيد الخصوبة. تستخدم الزهور والتوت ويترك لإنشاء الصبغات ، والشاي وعصائر وكبسولات. ويمكن أيضا أن تستخدم كرمة المحاربة في نهاية الحمل لجعل الولادة أسهل وأسرع.

أوراق القراص هي منشط ممتاز الرحم في شكل شاي أو صبغة. أوراق تعزيز الكلى والغدة الكظرية ، والهرمونات تغذي التوازن ، وتوفير مصدر المعدنية عالية لتقديم الدعم الحمل. يمكن شراؤها في نبات القراص المجففة ، واستخراج ، وصبغ وأشكال الكبسولة. وينبغي اتخاذ الحذر عند حصاد النباتات والشعر غرامة على طول السيقان يمكن أن تلهب الجلد ويسبب أوراق التوت rash.red ، وخصوصا عندما يخمر إلى الشاي ، ويوصى بشدة للمرأة في جميع مراحل الحياة. ارتفاع الحديد والكالسيوم مفيد للمفهوم ، وعشب يعزز ونغمات الرحم والحث الإباضة. التوت الأحمر هو الأكثر فعالية عندما يقترن البرسيم الأحمر. ويمكن شراء عشب في ورقة المجفف ، واستخراج ، والشاي ، صبغ ، مرهم ، حبوب منع الحمل والأشكال الكبسولة.

دونغ قاي الجذر توازن في انتاج الهرمونات ، طبيعتها وينظم الحيض ، وتغذي أجهزة أنثى ، ويعزز الخصوبة ، وبإعادة إمدادات الدم ويزيد من التداول. ويشار عادة إلى وعشب المرأة وغالبا ما أوصى طوال حياة الكبار لها. يجب فقط دونغ كاي أن تستخدم في تركيبة مع غيرها من الأعشاب. ويمكن شراء عشب في الجذر المجفف ، واستخراج ، وصبغ كبسولة جذور يونيكورن forms.false تغذي الأعضاء الجنسية الذكرية والأنثوية ويلاحظ تاريخيا كعلاج للعقم لدى الرجال والنساء. قد كاذبة يونيكورن يكون من الصعب العثور على عشب الخام ، ولكن يمكن العثور عليها في مجموعة الصبغات وكبسولات

 

المصدر: howticle.com