الأعشاب التي تزيد وتفعيل دهيا

ديهيدرو ، أو دهيا ، هو هرمون الستيرويد التي تنتجها الغدد الكظرية. بعض وظائفها ومساعدة جهاز المناعة ، ويساعد على حماية الجسم من آثار الإجهاد. دهيا هو مقدمة لكلا من هرمونات الذكورة (التستوستيرون) والإناث الجنس (الاستروجين) ويساعد على الحفاظ على مستويات طبيعية من كل أنحاء الجسم. على الرغم من أن الإنتاج الطبيعي من الانخفاضات دهيا مع تقدم العمر ، بعض الأعشاب تشجيع الجسم على بذل المزيد من دهيا على الرغم من أنها لا تحتوي على هذا الهرمون في الواقع.



البرية يام ، الذي يسمى أيضا جذر مغص ، هو أنبوب على شكل كرمة. الأنواع الأصلية تنمو في الغابات الرطبة في أمريكا الأصلية والصين. وفقا لجامعة ميريلاند المركز الطبي ، جذر البطاطا الحلوة البرية يحتوي ديوسجينين (أ الاستروجين النباتية ، مما يعني أنها كانت مستمدة من النباتات) ، التي يعتقد انها تحفز الغدد الكظرية وزيادة إنتاج هرمون البروجسترون ودهيا. وقد استخدم لعلاج المشاكل المتصلة ، والطمث انقطاع الطمث ، الحمل ، تشنجات عضلية ، والتهاب معوية.

كاذبة يونيكورن هو عشب التي استخدمت من قبل أمريكا الشمالية لتعزيز الجهاز التناسلي في كل من المرأة والرجل. ويعتقد أن جذور هذه العشبة أن تكون مقدمة لهرمون الاستروجين واستخدمت للمساعدة في المسائل المتصلة انقطاع الطمث ، والحيض والغثيان. وهو منشط للمبايض والرحم ويساعد على منع الإجهاض. فإنه يعامل أيضا العنة عند الرجال.

وقد استخدمت اناشد جذر ، المعروف أيضا باسم الجينسنغ بيرو ، طبي في بيرو لآلاف السنين. ومن المعروف في السوبر الغذاء بسبب فوائده لا تعد ولا تحصى للجسم ، واحدة منها هو زيادة الإنتاج دهيا. المغذيات اناشد عمل مباشرة على الغدة النخامية ، مما يساعد على توازن الهرمونات في الجسم. اناشد يغذي الغدد الكظرية ، وتشجيع إنتاج ، دهيا الاستروجين والبروجسترون والتيستوستيرون

 

المصدر: howticle.com