الأعشاب البحرية والطحالب السموم

نوري رقة أعشاب البحر الأعشاب البحرية ورقة نوري -- بين أنواع مختلفة من الطحالب الحمراء porphyra دعا -- يرصد في آسيا ويحتوي على الفيتامينات والمعادن والمواد المغذية الأخرى. ويوفر المزيد من فيتامين (ج) من البرتقال وغنية بالألياف. استخدام هذا للمساعدة في دتوإكسينغ الكبد والوقاية من المرض والسيطرة حصوة مستويات الكولسترول في الدم ، وفقا لمحامي العافية. أكل أوراق نوري بديلا عن الخبز. يؤكل جيدة هذه الأعشاب البحرية مع الخس أو محشوة في الطماطم والأفوكادو. وبالإضافة إلى ذلك ، أظهرت الدراسات أنها ربما تمنع نمو الاورام محددة.



وشلوريلا الشيتوزانشلوريلا هي الطحالب التي تستخدم جدارها خلية ربط العناصر الضارة وحملها خارج الجسم. أنه يحتوي على تركيزات عالية من الكلوروفيل وبيتا كاروتين. وينبغي أن يكون لديك مشاكل في الجهاز الهضمي ، فمن الأفضل تجنب استخدام الشيتوزان شلوريلا وبدلا من ذلك ، وفقا لمقهى العافية شيرلي. وتصنع هياكل المحار بالتسجيل من الشيتوزان ، الذي يربط أيضا إلى المعادن الضارة ، مثل الزئبق. متابعة الاتجاهات في استخدام شلوريلا أو الشيتوزان ملاحق أو مسحوق. الكمية الموصى بها من مسحوق شلوريلا هو 1 ملعقة شاي. في العصير.

 

العلاج بمياه البحر العلاج بمياه البحر تحظى بشعبية في فرنسا وأجزاء أخرى من أوروبا. وصفه كعلاج مياه البحر الذي يسبب تبادل من السموم والمعادن بين الماء والدم في الجسم. وتدار ببساطة على أنها مياه البحر أو في شكل مسحوق أو الطين البحرية الأعشاب البحرية. هل ينبغي أن يكون التهاب المفاصل ، والعلاج بمياه البحر ويمكن الاستفادة عليك كثيرا ، وفقا للتخلص من السموم استراليا. وسوف الأعشاب البحرية ليس فقط التخلص من التوتر جسمك والحد من التوتر ولكن سوف تساعدك على إزالة السموم والجلد وتحسين الدورة الدموية ، حتى لو لم يكن لديك حالة طبية محددة. ويمكن الاطلاع على علاجي الأعشاب البحرية في شكل مسحوق أو المجففة التي يمكنك تصب في مياه الحمام. أيضا ، يمكنك استخدام المواد الهلامية أو الأعشاب البحرية التفاف الأعشاب البحرية ، والمتوفرة في صالونات

 

المصدر: howticle.com