استخدامات مختلفة من الشمام المر

وكما هو معروف المرير البطيخ بأسماء أخرى ، بما في ذلك كاريلا (في الهند) ، القرع المر وكمثرى البلسم. انها تنمو بشكل رئيسي في الغابات المطيرة أو المناطق المدارية كما هو الحال في الأمازون ، ومنطقة البحر الكاريبي ، وشرق أفريقيا في مناطق أمريكا الجنوبية وآسيا. إنه فاكهة خضراء تذوق المر التي مشابها إلى خيار ، فقط مع الجلد الخام.



وقد استخدم المر البطيخ في الطب التقليدي لسنوات في أجزاء كثيرة من العالم. ومن المعروف أن أفضل لتأثير قوي خفض الانسولين لدى مرضى السكري. ومن المعروف تقليديا للحصول على القدرة على قتل البكتيريا والفيروسات ، وحتى بعض الخلايا السرطانية. ومن يوصف بأنه قيمة في الحد من الالتهابات وتطهير الدم. المواد الكيميائية النشطة في نبات الحنظل تشمل وتين ، الليكوبين وزياكسانثين ، فضلا عن غيرهم. وقد استخدم لعلاج الناس مع تباطؤ الهضم ، وسوء الهضم والإمساك أيضا. في بعض البلدان يتم استخدامه لعلاج ووقاية من الملاريا.

بالنسبة لأولئك الذين لا يمانعون في الطعم والمذاق ، يمكن أن يؤكل كغذاء أو يمكن أن يكون عصر. هناك العديد من الوصفات التي تشمل التوابل لإخفاء الطعم المر. وأضاف يمكن المغلي ، المقلية ، إلى العجة ، وإثارة المقلي أو تضمينها في أطباق الفول والحساء. ثمرة غنية بالحديد وكاروتين وبيتا مرتين بقدر القرنبيط. كما أن لديها ضعف الكالسيوم من السبانخ وضعف بقدر البوتاسيوم الموز. أنه يحتوي على فيتامينات أ ، ج ، b1 إلى الفوسفور و b3 والألياف.

مرير البطيخ يحد من مقاومة الانسولين ، مما يجعل من الاسهل لانقاص وزنه. بل أيضا يدعم عملية الهضم ، وديتوكيفييس الجسم ، ولعب دورا حاسما في خسارة الوزن. منذ سوء الهضم يمكن أن يؤدي إلى زيادة الوزن والسمنة ، ويمكن أن المرير البطيخ يساعد على التصدي لهذا الغرض. هذه الثمرة المرة يساعد أيضا على تنظيم لتخزين الطاقة والدهون.

المصدر: howticle.com