استخدامات الزيوت رائحة

وقد الزيوت رائحة ، المعروف أيضا باسم الزيوت العطرية ، وتستخدم يرجع تاريخها يعود إلى 4000 قبل الميلاد لاستخداماتها العلاجية في الثقافات القديمة ، مثل مصر واليونان ، وكذلك في نهج شمولي الحديثة لتضميد الجراح وتعزيز الرفاه العام والسلام البال. يستخدم لتهدئة الجسم والعقل الاسترخاء ، ينبغي التعامل معها بحذر شديد رائحة الزيوت في شكلها غير مخفف لأنها يمكن أن يسبب الطفح الجلدي أو الحساسية.



تدليكو اضاف الزيوت رائحة لوسيون التدليك يوفر عنصر اضافي من الاسترخاء والهدوء في فن التدليك. الزيوت المعطرة ، مثل الخزامى وإكليل الجبل ، عندما غرست في محلول ، ويساعد على تخفيف حواسك. بالإضافة إلى ذلك ، عمل التدليك يزيد من التداول ، ويحفز على الأجهزة في الجسم وتساعد في إزالة السموم في الجسم.

الاستحمام وأضاف الناس رائحة الزيوت إلى حمام منذ بقدر ما يعود إلى مصر القديمة من أجل تهدئة الأعصاب وتحسين الملمس ومرونة الجلد. وتشمل خشب الصندل الزيوت المستعملة عادة في الحمام للاسترخاء ، والخزامى والبابونج. ويمكن أيضا أن تضاف الزيوت إلى الحمام من أجل تنشيط وإيقاظ لك. الزيوت المستعملة لأغراض الطاقة وتشمل الليمون وإكليل الجبل. إذا كان لديك بشرة الجافة أو الحساسة ، ويجب تجنب استخدام زيوت الموالح لأنها قد تسبب تهيج طفيفة.

البخار العلاج غرس الزيوت إلى بخار هو وسيلة فعالة لمكافحة الازدحام ومشاكل الجيوب الأنفية في موسم الشتاء والحساسية. إضافة اثنين أو ثلاث قطرات من السرو والكينا أو زيت النعناع إلى وعاء كامل تقريبا من غليان الماء ، بعناية مكان رأسك أكثر من وعاء بمنشفة تغطي رأسك وعاء لل. تنفس ببطء وبعمق. يجب أن يشعر الإغاثة في غضون بضع دقائق.

الساخنة / الباردة ضغط استخدام ضغط الساخن لأوجاع العضلات والألم المزمن. استخدام ضغط الباردة لا لالتواء ، وتورم والصداع. أضف 4-6 قطرات من الزيت ، مثل النعناع أو إكليل الجبل ، في الماء. تأخذ قطعة من القماش أو منشفة أخرى ماصة وامتصاص النفط. من انتزاع قطعة القماش ومكان على المنطقة المتضررة.

حمام القدم إذا هرول ، ويمكن استخدام الزيوت رائحة زيادة أو السلطة المشي ، لتبريد وتهدئة قدميك الساخنة ومنتفخة. زيت الفلفل الأسود ، الخزامى والنعناع والزيوت مثالية لتخفيف آلام القدمين فوق طاقته. أضف 3-4 قطرات من الزيت إلى وعاء من الماء الفاتر ، ثم نقع قدميك لمدة 20 إلى 30 دقيقة.