ابسوم الملح واستخلاب

طويل ، والساخنة نقع في الحوض قد يخفف عنك ليس فقط بعض من الإجهاد ، ولكن أيضا بعض من السموم الخاصة بك. يمكن إضافة أملاح إبسوم إلى ماء الحمام الخاص زيادة تضميد الجراح والآثار ديتوكسيفينغ ، وذلك لأن قانون أملاح إبسوم كشكل طبيعي ومعتدل من استخلاب.



استخلاب هو العملية التي يتم فيها عرض مادة كيميائية عضوية في مجرى الدم أن السندات مع المعادن الثقيلة مثل الرصاص والزئبق من أجل "تنفيذ" أو "طرد" لهم للخروج من الجسم. معظم العلاج استخلاب عادة ما ينطوي على الطبيب. ومع ذلك ، يمكن أملاح إبسوم بمثابة شكل طبيعي من عملية إزالة معدن ثقيل عندما تضاف إلى الحمام الخاص بك في المنزل.

أملاح إبسوم هي مجمع المعدنية التي تحتوي على المغنيسيوم وكبريتات. المغنيسيوم يلعب دورا رئيسيا في عملية العديد من وظائف الجسم ، بما في ذلك القضاء على السموم الضارة من الجسم. ومع ذلك ، والمغنيسيوم وكبريتات هما المعادن المشتركة الكثير منا قد تكون ناقصة فيها والأكاديمية الوطنية للعلوم التقارير أن الرجال والنساء فقط الحصول على حوالي 70-80 ٪ من الكمية الموصى بها من المغنيسيوم في نظامهم الغذائي اللازمة لصحة جيدة. لحسن الحظ ، على حد سواء هذه المعادن يمتص بسهولة من الجسم عن طريق الجلد في حمام أملاح إبسوم.

وقد أظهرت مستويات المغنيسيوم في الجسم رفع للمساعدة في طرد السموم والمعادن الثقيلة من خلايا الجسم وبالتالي تساعد الجسم في عملية إزالة السموم. ويعتقد أيضا أن الكبريتات في أملاح إبسوم للمساعدة في إزالة السموم من الجسم من الملوثات البيئية وتساعد في القضاء على بقايا الأدوية.

يمكن شراؤها ابسوم الملح في الصيدليات والمتاجر في معظم الأغذية الطبيعية أو شارك مكتب خدمات المشاريع. وهناك تفاوت كبير بين العلامات التجارية.

عن الحوض معيار الحجم ، إضافة 2 كوب من أملاح إبسوم إلى ماء الحمام الخاص. وينبغي أن تكون المياه الساخنة ، ولكن إذا كان لديك الحالة الصحية الذي يجعلك حساسة للحمامات المياه الساخنة ، وضبط درجة الحرارة حسب الحاجة. ينقع لمدة 15 إلى 20 دقيقة. وسوف تبدأ في العرق. بعد الحمام الخاص بك ، شطف في دش بارد. هذا يزيل أي السموم وأملاح بقي على جلدك.

المصدر: howticle.com