أنجح وصفات تطويل الشعر الطبيعية 100% بأقل تكلفة

شعر المرأة هو أهم ما يبرز جمالها ودليل الانوثة الواضح، والشعر الصحي الطويل هو أكثر ما تحلم به النساء، لذا نجد كثير من النساء تبحث بشكل دائم عن أسرع طرق لتطويل الشعر في وقت قصير خاصة قبل المناسبات والأعياد، لذا تتساءل كثير من النساء حول كيف يمكن تطويل الشعر في أسبوع؟ أو هل يمكن أن يطول الشعر 10 سم في وقت قصير.



الحقيقة رحلة تطويل الشعر طويلة وتحتاج الصبر ولكن مع التطبيق الصحيح للوصفات الطبيعية واستخدام منتجات تلائم شعرك باستمرار نضمن لك الانبهار بنتيجة تطويل الشعر في أقل وقت والحين عزيزتي المرأة تابعي معنا للتعرف على أفضل طرق تطويل الشعر بأقل تكلفة.

تطويل الشعر بالخطوات خطوات الحصول علي شعر طويل ولامع:

تطويل الشعر لا يعني استخدام منتجات تعمل على تطويل الشعر فقط وإهمال باقي الخطوات، الحصول علي شعر طويل ولامع أمر يحتاج عدة خطوات جميعها مرتبطة ببعض للحصول على نتيجة مرضية لك يكون شعرك لامع وصحي وطويل كما تحبين، اتبعي الخطوات التالية واجعليها روتين معتاد لتطويل شعرك في أقل وقت.

1. العناية بفروة الرأس:

 أول وأهم خطوات تطويل الشعر وامتلاك شعر صحي، هي العناية بفروة الرأس نظيفة تمام من الزيوت الزائدة وما تستخدميه من كريمات وسيروم عليك تنظيفه بشكل مستمر، مع الحفاظ على التدليك اليومي لفروة الرأس باستخدام أصابعك أو فرش مساج فروة الشعر، يمكنك الحصول على واحدة أونلاين من موقع ترينديول، الموقع يعرض منتجات تركية أصلية 100% تصلك من تركيا لأي دولة أخرى في أقل وقت ومع كود خصم ترينديول 60 يمكنك الشراء بأقل سعر للحفاظ على الأموال في رحلة تطويل الشعر.

ولان رحلة تطويل الشعر مكلفة مادياً ابحثي دائماً عن كوبونات خصم قبل الشراء اونلاين مثل كوبون بلومينغديلز تسوقي مع رمز التوفير تدفعي أقل من سعر الطلبية من الموقع الشهير بلومينغديلز يضم منتجات وأدوات العناية بالشعر.

2. التغذية الصحية:

تطويل الشعر لا يتوقف على المنتجات الخارجية فقط، بل كل ما تتناولينه من طعام وشراب يؤثر على نمو الشعر ويفرق في وقت رحلة تطويل شعر، لذا تأكدي من تناول الخضروات الصحية خاصة الجرجير الجزر بسبب مضادات الأكسدة، الفاكهة والطعام الغني بالبروتين مثل البيض، وتناول 3 لتر من المياه المفلترة يومياً.

3. تجنب التصفيف بالحرارة:

أكثر ما يضر الشعر ويقصف أطرافه ويمنع تطويل الشعر هي المكواة الحرارية أي كان نوعها، لذا حاولي قدر الامكان تجنب التصفيف الحراري والاتجاه إلى الطرق الطبيعية في فرد الشعر مثل لف الشعر دوامة قبل النوم، أو الماسكات الطبيعية من الزيوت مثل جوز الهند وخلطات الزبادي.

4. قص الأطراف:

احرصي على قص أطراف شعرك بانتظام كل مدة معينة تحددينها أنت حسب ما يحتاجه شعرك سواء شهرياً أو كل ثلاثة أشهر لتحفيز نمو وتطويل الشعر والتخلص من الأطراف المتضررة.

5. تنظيف الشعر:

اختاري نوعين من الشامبو أحدهم يكون خالي من السلفات للاستخدام المستمر والأخرى به سلفات لتنظيف فروة الرأس لاستخدامه عند اللزوم فقط مرتين في الشهر.

6. ترطيب الشعر:

الشعر بجميع أنواعه يحتاج إلى الترطيب الدائم خاصة الشعر الجاف الهايش، استخدمي كريمات من ماركات معروفة مثل لوريال، كريستاس للحصول على اقنعة لترطيب الشعر أمامك بشكل دائم، يمكنك شراء أكثر أنواع حمامات الكريم والسيروم للشعر شهرة من متجر أوناس بأقل الاسعار مع اضافة كود خصم أوناس رمز بسيط مكون من حروف وأرقام ما عليك سوى نسخ الرمز من رابط كود الخصم ثم نلصقه عند شراء أي منتج من تطبيق اوناس يوفر لك تخفيضات هائلة.

سر الشعر الطويل زيوت طبيعية لتطويل الشعر:

إليك سر تطويل الشعر دون اللجوء إلى المواد الكيميائية الضارة، لطالم




مقالات مرتبطة