أكبر الجزر الصناعيّة في العالم

هناك العديد من الجزر الطبيعيّة المنتشرة في العالم والتي تحظى سنويّاً بزيارة الآلاف من السياح للاستمتاع بطبيعتها الساحرة والخلابة، إضافةً إلى هذا فإنّ الإنسان قام بصنع العديد من الجزر الصناعيّة التي باتت تحظى بإعجاب العديد من السُيّاح في العالم

جزيرة الأمواج: من أجمل الجزر السياحيّة الموجودة في الخليج العربي والعالم، وتقعُ في الشمال الشرقي من البحرين وتتميز بتصميمها الرائع وباختراق الممرات المائيّة لجوانبها.

جزيرة الدوامة: وهي من أكبر الجزر الصناعيّة العائمة الموجودة في المكسيك، قام ببنائها الفنان البريطاني ريتشارد.

جزيرة العالم: وهي من الجزر الكبرى التي تقع في دولة الإمارات وتحديداً في إمارة دبي، وتحتوي جزيرة العالم على 300 جزيرة صناعيّة على شكل قارات.

جزيرة اللؤلؤة: وهي من الجزر الصناعيّة الجميلة التي تقعُ في دولة قطر وبالتحديد في مدينة الدوحة، وجزيرة اللؤلؤة عبارة عن مجموعة من الجزر الصناعيّة التي تحتوي على العديد من الأبراج السكنيّة والشواطئ المميزة.

جزيرة المرجان: تقع جزيرة المرجان  في إمارة رأس الخيمة، وتشمل العديد من المشاريع الفندقيّة والعقاريّة، وهي من أفضل الوجهات الفندقيّة والترفيهيّة الجاذبة للزوار.

جزيرة نخلة الجميرة بدبي: قد صمّمت هذه الجزيرة على شكل النخيل، وتتكون من ثلاث جزر صناعيّة رائعة وخارقة الجمال، لهذا فهي أصبحت اليوم من أفضل وأجمل الجزر الصناعيّة في العالم.

جزيرة بالبوا: تقع جزيرة بالبوا في الولايات المتحدة الأمريكيّة وبالتحديد في ولاية كاليفورنيا، وهي أحد أكبر الجزر الصناعيّة الموجودة في العالم، وتتميزُ بطبيعتها الساحرة وموقعها المتميز.

جزيرة تشك لاب كوك: تقع جزيرة تشك لاب كوك في هونج كونج، ويقع مطار هونج كونج على هذهِ الجزيرة أيضاً، بالإضافة إلى أنّها تحتوي على العديد من المجمعات السياحيّة والتجاريّة.

جزيرة ياس: تعتبر جزيرة ياس أحد أهم الجزر الموجودة في إمارة أبو ظبي، حيثُ أنها تضم أسرع قطار ملاهي في العالم، بالإضافة لاحتوائها على الكثير من المدن الترفيهيّة التي تستقطب السياح من جميع أنحاء العالم.