أفضل العلاجات المنزلية للقمل

يمكن العثور على قمل الرأس ، والتي هي الحشرات الطفيلية ، على فروة الرأس والحاجبين والرموش. قمل الرأس هي الأكثر شيوعا بين الأطفال الصغار. وينتشر القمل من الاتصال وجها لوجه مباشرة ، ومع ذلك ، قمل الرأس لا انتشار المرض. قمل الرأس لا هوب أو يطير ولكن الزحف. إذا كنت أنت أو أي شخص تعرفه تعج قمل الرأس وعلاجها على الفور. يمكنك علاج قمل الرأس مع المنتجات التي قد تكون في المنزل.



التخلص غسل الشعر مع الخل يمكن أن يساعد من القمل ولكن قد يستغرق 2 يوم أو أكثر. 4 أوقية مزيج من الخل و4 أوقية من زيت (بيبي ، وجوز الهند ، أو أي الزيوت المعدنية) في الشعر زجاجة التطبيقية لتلوين الشعر. ثم تطبيق جميع فوق رأسك. تغطية الشعر مع كيس من البلاستيك لمدة ساعة تقريبا. بعد ساعة ، من شطف شعرك ويبدأ التمشيط من القمل القتلى مع تمشيط القمل.

زيت شجرة الشايمزيج 10 حتي 15 قطرات من زيت شجرة الشاي مع الشامبو العادية والاستخدام اليومي. وسوف يقتل القمل في حوالي 2 إلى 3 أيام. أو الجمع بين 3 ملاعق كبيرة. زيت الزيتون ، 1 ملعقة كبيرة. زيت شجرة الشاي ، وملعقة صغيرة 1. زيت الكافور مع الشامبو العادي. تطبيقه على شعرك ، وتغطي شعرك بكيس من البلاستيك لمدة 30 دقيقة ، ثم شطف. مايونيز استخدامها كعامل بين عشية وضحاها إجازة في هواء. قد رائحة مضحك ولكن سوف تجعل من الأسهل لإزالة القمل باستخدام مشط القمل الخاصة.

مطهر الفم بعض غسول الفم يحتوي على خليط من الكافور والغدة الصعترية ، المنثول ، الميثيل الصفصاف ، والكحول -- المكونات التي قتل القمل. صب نصف زجاجة من غسول الفم في جميع أنحاء شعرك. إجازة في شعرك لمدة 10 إلى 20 دقيقة. ثم شطف شعرك وإزالة القمل القتلى مع تمشيط القمل.

كما تطبق مايونيز أكبر قدر ممكن لفروة الرأس ، وتغطي شعرك بكيس من البلاستيك ، والانتظار حوالي 2 ساعة. أيضا ، تطبيق عصير ليمون ملعقة كبيرة واحدة ، وكلها 4. من الزبدة غير ذاب لشعرك ، اتركيه لمدة 15 دقيقة تقريبا ، والشطف. يمكنك ثم إزالة القمل القتلى مع تمشيط القمل.

الفازلين ، مماثلة لتلك العلاجات الأخرى ، والزيوت التي قتل القمل وجعلها سهلة لإزالة. تطبيق حفنة من الفازلين في جميع أنحاء شعرك وفروة الرأس. ثم شطف شعرك. منذ البترول هلام سميكة ، إضافة دقيق الذرة قبل الغسيل لمساعدتك على إزالته. بعد الشطف ، إزالة القمل القتلى مع تمشيط القمل