أجمل المناطق السياحيَّة لقضاء شهر العسل

يزخر العالم بالعديد من المناطق السياحيّة الرائعة التي يتوافدُ إليها السُيّاح ليقضوا أجمل الأوقات والذكريات، وأمّا بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون بقضاء شهر العسل فإنّهم عادةً ما يبحثون عن المناطق الهادئة المفعمة بأجواء الرومانسيّة والحب، وفيما يلي سنُسلطُ الضوء على مجموعةٍ من أروع المناطق السياحيّة لقضاء شهر عسل لا يُنسى:

جزيرة كوساموي:

تقع جزيرة كو ساموي في جنوب تايلاند، وتعتبر من أشهر الأماكن المخصصة لشهر العسل في العالم، حيث تحتوي على مجموعةٍ من الشواطئ الخلابة، والمناظر الطبيعيّة الساحرة.

جزية الكوك:

وهي عبارة عن 15 جزيرة تربطها مجموعة من البحيرات الزرقاء الصافيّة، وتقع في جزر الكوك بين نيوزيلاندا وجنوب المحيط الهادئ، وتتمتع بالهدوء التام والطبيعة الخلابة.

خليج بايرون:

يقع هذا الخليج الرائع في أستراليا، وهو مكان مخصص للاسترخاء على الشواطئ، والتجوال بالغابات القريبة، بالإضافة لممارسة الأنشطة البحريّة الممتعة.

بالي: 

وهي من أفضل المناطق السياحيّة المخصصة لقضاء شهر العسل، والتي تتميز بشاطئها الرملي الأبيض، بالإضافة لجبالها البركانيّة، وغاباتها الإستوائيّة المليئة بالمناظر الخلابة.

جزر المالديف:        

تقع جزر المالديف في المحيط الهندي، وهي من أجمل الجزر على مستوى العالم، وتتميز ببيئتها الرائعة، ومياهها العذباء، وتحتوي على الكثير من الجزر المرجانيّة والفنادق التي تقدم أنواع مختلفة من الخدمات.

تنزانيا:

وهي من أجمل وأكثر الوجهات الشعبيّة للسفاري في أفريقيا، وتتميزُ بغناها بالشواطئ والجزر السياحيّة المميزة، بالإضافة لاحتوائها على العديد من الحيوانات البريّة النادرة، والجزر المميزة.

جزر السيشل:

تقع جزر السيشل في المحيط الهندي، وتعتبر من أفضل الوجهات السياحيّة وبشكلٍ خاص بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون بقضاء شهر عسل رائع، وتتميز جزر السيشل بجمال طبيعتها، وبمنتجعاتها التي تقومُ على سطح المياه.

كابري في إيطاليا:

وهي من أجمل المناطق لكل الأشخاص الذين يرغبون بالبحث عن الهدوء والاستجمام في وقتٍ واحد، وتحتوي جزر الكابري على العديد من الصخور والكهوف التي تعود للعصر اليوناني والروماني.

ريو دي جانيرو:

وهي من أجمل المدن التي تقع في البرازيل والتي يزورها العديد من الأشخاص الذين يرغبون بقضاء شهر عسل مميز، حيثُ تجمعُ هذهِ المدينة بين المناظر الطبيعيّة الساحرة، وتعدد المزارات والأنشطة السياحيّة التي يُمكنك القيام بها.

هاواي:

وهي من أشهر أماكن العالم لقضاء شهر العسل، وتشتهر هاواي بمناظرها الطبيعيّة الساحرة، والشواطئ الخلابة، بالإضافة لفنادقها الفاخرة التي تستقطبُ العديد من السيّاح سنويّاً.

لشبونة:

وهي مدينة جبليّة رائعة مليئة بالمعالم التاريخيّة على الطراز الفرنسي، بالإضافة لاحتوائها على مجموعةٍ من السواحل والشواطئ الجميلة التي تجعلها من أكثر الأماكن رومانسيّةً في العالم.