Schizandra وضغط الدم

هي الفواكه المجففة المستخدمة في الطب بديلة أو تكميلية لطائفة واسعة من الأغراض. هي مطالبات بالتعويض عن آثار مفيدة على كل جانب تقريبا من أعضاء جسم الانسان الكبرى ، وعلى الأوضاع الطبية من التهاب الكبد الوبائي لمرض السكري. في حين أن هناك كمية محدودة من البحوث العلمية في صلب فوائد لمرضى التهاب الكبد schizandra ، وعلى نطاق واسع التي تدعي أنها تساعد على خفض ضغط الدم لا يبدو أن درست الطرق التجريبية التقليدية.



Schizandra أو schisandraهو ثمرة الكرمة وجدت أساسا في شمال الصين (chinensis schisandra). وهو التوت ، حمراء صغيرة عند الطازجة ومملة الأحمر براون عندما المجففة وتشبه الفلفل. وschizandra ، المعروف أيضا باسم الكرمة ماغنوليا ، هو التسلق كرمة الذي يمكن أن تصل إلى 25 قدما. انها ازهار مع الزهور الوردية في نيسان / أبريل وأيار / مايو.

في الصين هو أحد ثمار مجففة بعد إزالة سيقان ، ويستخدم في شكله غير المجهزة أو مختلطة مع الخل أو العسل. ويمكن أيضا أن تؤخذ في شكل مسحوق. ويعتقد أن المكونات النشطة ليكون في بذور الفاكهة. ويقال إن أحد الفواكه المجففة لدينا مجموعة كاملة من الأذواق -- المالح والحلو الحامض والمر والتوابل -- "طعم الفاكهة الخمسة" مما اكسبها الصينية اسم "وي وو تسى" معنى

وقد أعطيت أكبر قدر من الاهتمام لschizandra كعلاج لأمراض الكبد أو ك "ادابتوغن ،" لعلاج الاجهاد. جوزيف جين هوى وyouyu ، كتاب "القوة شفاء من الأعشاب الطبية الصينية وصفات" ، كما وصف schizandra الكبد واقية ، وتقديم التقارير أن 30 غراما يوميا في شكل مسحوق ، يؤخذ عن طريق الفم ، غير فعالة في الحالات المزمنة والفيروسية التهاب الكبد. انها تدعم أيضا استخدامه بمثابة مهدئ للأعصاب ، وكذلك لعلاج الاسهال وفقدان الشهية وأعراض الأرق والسكري وخفقان القلب. بعض الدراسات لدعم التيار يبدو استخدامه في علاج مرض السكري.

على الرغم من أن الدراسات التي أجريت في الصين دعمت استخدام schizandra في علاج التهاب الكبد الفيروسي ، وفوائد وادعى لضغط الدم ويبدو أن ذهبت إلى حد كبير غير مدروسة. ومع ذلك ، أفادت التقارير على نطاق واسع في الأدب الادوية العشبية والبديلة. العديد من الأدلة لتقرير الطب البديل والتكميلي الذي يمكن استخدامه schizandra لخفض ضغط الدم.

في حين قد يكون هناك بعض الأدلة المحدودة دعم استخدام schizandra في حالات التهاب الكبد ، ومجموعة واسعة جدا من الفوائد الطبية الأخرى ، بما في ذلك خفض ضغط الدم ، في حين كرر في جميع أنحاء الأدب الطب البديل والتكاملي ، لا يبدو أن تكون معتمدة من قبل المحاكمات نشر . وينبغي للأفراد المصابين بارتفاع ضغط الدم يأخذ مشورة الطبيب بشأن استخدام schizanrda أو المكملات العشبية الأخرى

المصدر: howticle.com