ALark player برنامج موسيقى مجاني غير متصل بالإنترنت لنظام Android

إنّ تطبيقات تشغيل الصوت والفيديو تعتبر من أكثر البرامج الأكثر تحميلا على متجر Play Store وذلك لأهميتها القصوى خصوصاً بالنسبة للناس المدمنة على استماع الأغاني. يعتبر برنامج أغنية Lark Player من أشهر وأنجح هذه التطبيقات وذلك لما يقدمه من خصائص للمستخدمين. فهو تطبيق صغير الحجم سهل التنزيل، ويمكن أن يعمل بدون استعمال البيانات.



وقد قام أكثر من 300 مليون شخص بتحميله واستعماله كقارئ أساسي للموسيقى وهذا ما تعبّر عنه التقييمات الإيجابية والتي تفوق 4.7 وهذا يعتبر نجاحاً كبيراً بالنسبة للشركة الصينية التي قامت بتطوير البرنامج. سنقوم من خلال هذه المقالة المتواضعة بعرض أهم ميزات التطبيق الخرافية التي جعلتنا نتحدث عنه خاصة ميزة النافذة العائمة.

تعريف قصير بالبرنامج:

تطبيق Lark Player هـو تطبيق تشغيل موسيقى مجاني يمكن تنزيله من متجر Play Store أو من خلال الروابط التي سنقدمها لكم في آخر الصفحة، يتميز بواجهة مستخدم عصرية وسهلة الاستعمال حتى بالنسبة للأشخاص الذين لا يعرفون أي شيء عن التكنولوجيا وهو ما ساهم في انتشاره بقوة في العالم خاصة في أمريكا اللاتينية والشرق الأوسط.

يسمح لك التطبيق بالاستماع إلى كافة أنواع الملفات الصوتية (MP3,WAV,MP4)... الخ على هاتفك، كما أنّ البرنامج يقوم بترتيب ونقل جميع الأغاني والفيديوهات إلى الوجهة الرئيسية، ويسهل لك إنشاء قوائم حاصة للموسيقى المفضلة لديك.

ومن أهم ميزات التطبيق الغنية عن التعريف هي الصوت النقي وقدرة التحكم فيه من كل الجوانب، فعلى سبيل المثال يستطيع المستخدم أن يتحكم في سرعة الصوت وجودته وتغييره حتى يتناسب مع الاغنية التي هو بصدد الاستماع إليها على عكس البرامج الأخرى.

وكما ذكرنا سابقا فان تطبيق Lark Player مجاني 100% وهذا الشيء الذي يدفع الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android إلى تنزيله واستعماله كمشغل رئيسي للأغاني في هواتفهم عوضاً عن ذلك الذي يأتي مثبت عادة في الهواتف.

يعطيك التطبيق فرصة التحكم في الأغاني التي استمعت إليها سابقاً، فيمكّنك من تشغيل خاصية القراءة العشوائية، أو منع تكرار الاغاني، كما يساعدك البرنامج على إنشاء مكتبة موسيقية خاصة بك من خلال السماح لك بإنشاء قوائم خاصة حسب نوع الأغاني والفنانين وتاريخ صدور الالبوم. يأتي التطبيق بواجهة مستخدم متطورة وسهلة الاستخدام، تتيح للمستخدم امكانية تغير Theme وضع صورة شخصية كخلفية للتطبيق.

خصائص تطبيق Lark Player:

1. استعمال التطبيق بدون الانترنت:

يسمح لك برنامج الأغاني Lark Player بالاستماع إلى أغانيك ومشاهدة جميع أنواع الفيديوهات دون اللجوء إلى استعمال الانترنت عن طريق قراءة المقاطع الصوتية المخزنة في الهاتف.

2. انشاء قوائم خاصة بالموسيقى:

يعطيك Lark Player القدرة على تنظيم قوائمك الخاصة وتنسيقها كيفما تشاء، الشيء الذي يسهل عليك عملية البحث عن الأغاني لاحقا.

3. خاصية الكاريوكي:

تمكنك هذه الخاصية من قراءة كلمات أغانيك المفضلة والغناء مع مطربك في نفس الوقت لتضمن لك تجربة استخدام فريدة من نوعها في العالم، فأنت بهذا الشكل لست مضطراً لتحميل برنامج كاريوكي خاص.

3. شارك أغانيك المفضلة مع العائلة والأصدقاء:

Lark Player يسمح لك بمشاركة جميع الفيديوهات التي تراها مهمة مع أصدقائك وأفراد عائلتك في وقت وجيز جداً عبر Bluetooth أو تطبيقات التواصل الاجتماعي: Facebook, Twitter, Whatsapp.

4. ضبط الصوت:

مع Lark Player  تستطيع من خلال الاعدادات المتوفرة التحكم في الصوت بصورة احترافية ورائعة تمكنك من الاستمتاع بوقتك إلى أقصى درجة ممكنة.

ضبط الصوت

5. ميزة المنبه:

مع هذه الخاصية يمكّنك التطبيق من ضبط المنبه على الساعة التي تريد وسيقوم البرنامج بالتوقف تلقائياً عندما يحين الوقت المحدد.

6. حفظ الطاقة:

تستطيع أيضاً ضبط الطاقة المستهلكة من طرف التطبيق حتى يتسنى لك الاستمتاع بالموسيقى لأطول فترة ممكنة.

7. نافذة عائمة:

تعتبر هاته الخاصية حسب رأيي الشخصي أهم ميزة في Lark Player فهي تتيح للمستخدم الاستماع الى المقاطع الصوتية واستعمال الهاتف لفعل شيء آخر كتصفح الويب مثلا أو استخدام مواقع التواصل الاجتماعي وهنا يكون قد ضرب عصفورين بحجر واحد.

8. التحكم في سرعة الصوت:

تحكم في الصوت كيفما تشاء، زد في السرعة أو بطئ في سرعة الأغنية، بمعنى آخر يمكنك فعل أي شيء تريده مع هذا التطبيق الرائع.

9. مشغل الفيديوهات:

Lark Player لا يقوم بتشغيل الموسيقى فقط بل يستطيع قراءة جميع أنواع الفيديوهات وبجودة رائعة.

10. تغير Theme:

يمكنك التلاعب بالألوان كما تريد لتحصل على قارئ موسيقى شخصي كلياً، زد على ذلك إمكانية تغير الخلفية.

تحميل تطبيق Lark Player:

اتبع الخطوات التالية لتستطيع تحميل التطبيق بسرعة:

  1. اضغط على رابط تنزيل Lark Player.
  2. اضغط على كلمة تحميل وبعد ذلك سوف يبدأ البرنامج في التحميل خلال ثوان معدودة.
  3. بعد الانتهاء من عملية التحميل، سيثبت البرنامج على الشاشة الرئيسية لجهازك.
  4. اضغط على أيقونة البرنامج وابدأ في استخدام Lark player.