9 وجهات سياحيّة رائعة لقضاء أجمل الرحلات

هل أنت من عشاق السفر والرحلات السياحية، وهل تبحث عن أماكن سياحيّة جديدة ومختلفة لكي تقضي بها إجازة ممتعة، فيمايلي مجموعة من الوجهات السياحيّة الرائعة لقضاء أجمل وأروع الرحلات.

1- تايلاند: تتميز تايلاند بشواطئها الجميلة وبغاباتها الاستوائيّة التي تستقطبُ سنوياً العديد من السيّاح.

2- كوستاريكا: بلدٌ آمن لا يُعاني من أي نوع من الإضطرابات السياسيّة، فضلاً عن الأنشطة الترفيهيّة العديدة التي يُمكنك أن تمارسها فيها كرياضة ركوب الأمواج، ومشاهدة البراكين المثيرة.

3- ألاسكا: تُعتبر ألاسكا كواحدة من عجائب الطبيعة، إذ أنها تتميزُ بمضائقها الجليديّة الرائعة المنحوتة، وجبالها المميزة المغطاة بالثلوج، بالإضافة لجبالها الجليديّة الشاهقة.

4- ماليزيا: تُعتبر ماليزيا واحدةً من أكثر دول آسيا تقدماً من الناحيّة السياحيّة والتكنولوجيّة، بالإضافة إلى أنها تشتهرُ بغاباتها الخلابة وأدغالها البريّة.

5- بالي في أندونيسيا: تُعتبر بالي واحدةً من أهم أماكن الجذب السياحي في أندونيسيا، وذلك لطبيعتها الساحرة التي يقصدها السُيّاح لممارسة تمارين اليوغا والعديد من الرياضات الروحيّة.

6- جزر آران: وهي عبارة عن ثلاث جزر جميلة تقع في الساحل الغربي لإيرلندا، وتتميّز هذه الجزر بالهدوء الذي يجذب إليها السياح الهاربين من ضجيج الحياة والمدن الكبرى.

7- هونج كونج: تُعتبر هونج كونج من أكبر المدن في العالم وأكثرها استقطاباً للسيّاح الذين يقصدونها للتمتع بحدائقها الكبيرة.

8- ملبورن في إستراليا: وهي من أجمل الأماكن في أستراليا وأكثرها استقطاباً للسيّاح.

9- كوزكو البيرو: تقع هذه المدينة في جبال الأنديز، وتتميّز بارتفاعها الشاهق الذي يجعلك تشعر بأنّك انتقلت إلى عالمٍ آخر مليئ بالغرابة والإثارة.