9 تطبيقات آيتونز ستسهل حياتك اليومية

على الرغم من أن أصابع الاتهام تتوجه دائمًا نحو التطور التكنولوجي والهواتف خاصةً باعتبارها العامل الأهم والأساسي في إضاعة الوقت، وبعض الأحيان يتم اتهامها في تسببها بانخفاض المستوى الدراسي لدى العديد من الطلاب، إلا أن متجر التطبيقات آيتونز يمتلئ بملايين التطبيقات، بعضها مفيدًا لدرجة أنه من الممكن أن يغيّر حياتك بشكل قد لا تتوقعه أبدًا.



فى هذا المقال نستعرض لكم خمس تطبيقات على متجر ايتونز امريكي وأيضًأ تتواجد معظمها على المتاجر الأخرى، هذه التطبيقات إذا أدمنتها ستغير نظام يومك ومهاراتك كلياً، وإذا كنت طالبًا ستساعدك في زيادة مستواك الدراسي بمعدل ملحوظ للغاية، فهيا بنا نبدأ بسرد التطبيقات:

1. تطبيق Lifesum: Diet & Marco Tracker:

هو تطبيق يمكنك من اتباع نظام صحي رائع وتحديد سعراتك اليومية وبرامجك الغذائية المفضلة بالإضافة إلى معرفة كمية حرقك للسعرات ومتابعة نظامك الغذائي بكل سهولة.

2. تطبيق VoScreen – Learn English:

إذا كنت ترغب في تحسين لغتك الإنجليزية، وهو شيء مهمّ يساهم في تحسين أدائك في حياتك العملية، عليك بتحميل تطبيق فو سكرين فهو يحتوي على الكثير من مقاطع الفيديو القصيرة التي تتراوح في مستواها من المستوى المبتدئ وحتى المستوى المتقدم. تلك المقاطع تتنوع بين الأفلام المختلفة والمسلسلات وأفلام الكارتون التي تناسب جميع الاذواق. بعد مشاهدة المقطع يظهر لك خيارين وتختار المقطع الذي سمعته وبذلك يتعزز النطق والسمع لديك وتقوي لغتك.

3. تطبيق Desmos:

هل لديك مسألة رياضية تحتاج لحل أو رسم بياني؟ تطبيق بيسموث يحلها لك بثواني على هيئة رسم ويحلّ حتى أصعب المسائل.

4. تطبيق Copy My Data:

أصعب اللحظات عند شراء هاتف جديد هي الاستغناء عن كل الصور والفيديوهات وجهات الاتصال، مع تطبيق كوبي ماي داتا يمكنك نقل كل هذه الأشياء من هاتف لآخر بشرط وحيد وهو وجود كلا الهاتفين على نفس شبكة الواي فاي وستنقل بياناتك بكل سهولة.

5. تطبيق PortraitAI: Classic Portrait:

هل كنت تتمنى أن يرسم لك أحدهم لوحة فنية تحتوي على وجهك؟ هذا التطبيق يحتوي على عدة محاولات مجانية لتحويل صورتك بورتريه رائع، كما يوجد الكثير من أنواع اللوحات الأخرى داخل التطبيق. جرّبه الآن واستمتع.

6. تطبيق صحيح لمدمني التسوق الأون لاين:

يجمع لك التطبيق أكواد خصم لأغلب مواقع التسوق الإلكتروني، فقط أدخل على التطبيق وانسخ الكوبون الذي تريده وستحصل على الخصم.

7. تطبيق Text Scanner OCR:

مع بداية الجامعات والمدارس نحتاج لنسخ الكثير من النصوص، ومع تطبيق Text Scanner OCR تستطيع تحويل أي كتابة في الصور إلى نصوص تستطيع نسخها بسهولة من هاتفك، فقط كل ما عليك هو وضع الصورة بالتطبيق وسيقوم التطبيق بإظهار النص ويتيح لك إمكانية نسخه.

8. تطبيق Math Alarm Clock:

إن كنت تعاني من صعوبة في الاستيقاظ مبكرًا، فهذا التطبيق بالتأكيد لك ويساعدك على حلّ هذه المشكلة تماماً، تمّ تصميم هذا التطبيق ليساعدك في مهمتين أساسيتين، الأولى هي بالتأكيد أن تستيقظ باكرًا، والثانية هي زيادة قوة دماغك.

كل ما عليك فعله، هو ضبط التطبيق على الميعاد الذي تود الاستيقاظ فيه باكرًا، وميزته أنه لن يتوقف عن الرنين حتى يتأكد من أنك استيقظت بشكل تام، ولإثبات أنك استيقظت للتطبيق، يتعين عليك حل مسألة رياضية، وبهذه الطريقة سيتأكد من استيقاظك في الميعاد المحدد، وإجباره لك بحل مسألة رياضية يوميًا باكرًا، سيعزز قدرات دماغك مما سينعكس على تحصيلك الدراسي بعد استخدامه لفترة طويلة متواصلة.

9. تطبيق Focus Keeper – Time Management:

إذا كنت تعاني من تنظيم وقتك، هذا التطبيق سيقدم لك طريقة رائعة لحل هذه المشكلة، فالتطبيق يعمل بتقنية الـ Pomodoro Technique، ولمن لا يعرف هذه الطريقة، فهي عبارة عن أن التطبيق يعطيك 25 دقيقة لإنجاز مهمتك (وليكن المذاكرة) ثم 5 دقائق بريك -استراحة- مما يجعله يساعدك في تنظيم وقت المذاكرة بالنسبة لك والتحكم والسيطرة على استخدام الهاتف نوعًا ما.

الجدير بالذكر، أن أفضل طريقة للحصول على بطاقة ايتونز، أو شراء ايتونز امريكي، سعودي، إماراتي أو أي متجر آخر تريده، هو من خلال موقع بطاقاتي المتخصص في بيع البطاقات المدفوعة مقدمًا وبطاقات الهواتف مثل آيتونز وجوجل بلاي، وكذلك جميع بطاقات الألعاب مثل بلايستيشن واكسبوكس وغيرهم الكثير، بأفضل سعر بالمملكة العربية السعودية.