9 أماكن سياحية ساحرة ننصحك بزيارتها

ينشط عشاق السياحة في فصل الصيف لممارسة هذه الهواية المميزة والتنقل بين الأماكن السياحيّة والبلدان الغريبة ليستمتعوا بأجواء سياحيّة رائعة مع الأصدقاء أو العائلة، فيما يلي سنُسلّط الضوء على مجموعة من أشهر الأماكن السياحيّة الساحرة التي ننصحك بزيارتها.



9 أماكن سياحية ساحرة حول العالم:

1- سان فرانسيسكو:

تتميّز هذه المدينة بالكثير من الحداثة والمناظر الخلابة التي تجذب السُيّاح إليها، وكأنها لوحة فنيّة وضع فيها الفنان كل إبداعهِ وسحرهِ، كما وتحتوي على الكثير من المتاحف، والشواطئ البحريّة الرائعة، وغيرها من وسائل الترفيه.

2- أمستردام:

تُعتبر أمستردام من الأماكن الأكثر استقطابًا للسُياح في العالم، حيث تتميّز بمناظرها الجميلة، وبطبيعتها الساحرة المُحاطة بالمياه من جميع الإتجاهات، كما تتميّز بكثرة الإحتفالات التي تقام بها سنويًا.

3- بكين:

تتميّز بكين بحضارتها العتيقة التي تمتدّ منذ آلاف السنين، وبالسور العظيم الذي يُحيط بها وهو سور الصين، كما ويُمكنك أن تُمارس في بكين مجموعة من النشاطات الترفيهيّة كالقفز بالحبال المشهروة في هذهِ المدينة السحرة.

4- بيرتو إيجوازو:

تقع هذه المدينة الساحرة بين البرازيل والأرجنتين، وتحتوي على أجمل الشلالات المائيّة وأكبرها في العالم، وقد صُنفت شلالاتها ضمن عجائب الدنيا السبع، كما وتتميّز بغاباتها الكثيفة وطبيعتها التي تُبهر النظر.

5- ويسلر:

وهي من الأماكن السياحيّة الي لا يتوقف فيها تساقط الثلوج على مدار فصول السنة، مما يجعلها مجبوبة بالنسبة للسياح الذين يعشقون الثلج والنشاطات الثلجيّة كالتزحلق على الجبال المغطاة بشكلٍ كامل بالثلوج البيضاء الناصعة.

6- جزيرة جيجو:

تقع هذه الجزيرة الساحرة في كوريا الجنوبيّة، وتحتوي على شواطئ خلابة وأماكن سياحيّة رائعة للغطس، ويزورها السياح بشكلٍ خاص لممارسة رياضة تسلق الجبال الشاهقة والاستمتاع بمناظرها الطبيعيّة، والتنزه بغاباتها المُثيرة.

7- أولورو:

تقع هذه المنطقة الساحرة وسط أستراليا، وهي عبارة عن صخرة ضخمة جدًا تحتوي على تكتلات رمليّة يميل لونها إلى البرتقالي، الأزرق، البنفسجي، والأحمر وهذا عند شروق الشمس وغروبها، كما ويتغير لون هذهِ الصخرة ما بين المواسم.

8- جزر جالاباجوس:

وهي عبارة عن مجموعة من الجزر التي تكونت من ثورات البراكين، وتقع حول خط الإستواء، وأكثر ما يجذب السُيّاح إليها هو الحيوانات والطيور النادرة التي تعيش عليها، كالسلاحف الضخمة، وطائر الغائق، وسرطان البحر ذو الأقدام المُضيئة.

9- شلالات نياجارا:

تُعتبر شلالات نياجارا إحدى أجمل عجائب الطبيعة، وهي عبارة عن مجموعة من الشلالات التي تقع على الحدود الدوليّة لكندا والولايات المتحدة الأمريكيّة، وعادة ما تعتبر شلالات نياجرا الوجهة السياحيّة الأولى لعشاق السفر والطبيعية.




مقالات مرتبطة