9 أخطاء عليك تجنُّبها في السّرير

عندما تكونُ مُقبلاً على ممارسة العلاقة الحميميّة مع زوجتك، آخرُ شيء تتمنى حدوثهُ هو أن تنفُر منك، فالكثير من الرّجال لا يُدركون أن أسلوبهم خاطئ في السّرير، لذا فنحنُ دائماً ما نكونُ بالخدمة لنساعدكُم في مختلف مجالات الحياة وخاصّة تلك التي قد تخجلون في طرح الأسئلة حولها. فلا أحد سيعترف أن علاقتهُ مع زوجته في الفراش ليست على ما يُرام.



أن نساعدك لتكون رجلاً جيّداً، يعني أن نساعدك على أن تكون زوجاً جيّداً، ومن أجل ذلك يجبُ أن نتأكّد من أنّك على دراية بهذه الأخطاء التّسعة كي تتجنّبها في السّرير.

1. عدم التّقبيل

صدّق أو لا تُصدّق، الكثير من الرّجال لا يُقبلون زوجاتهِم أثناء العلاقة الحميميّة، وهذا من أكبر الأخطاء التي عليك تجنُّبها في السّرير. لماذا هؤلاء الرّجال لا يقبّلون زوجاتهم؟ ربما بسبب الوضعيّة التي قد لاتسمحُ لهُم بذلك. ومع ذلك، ننصحُك أن تبذُل جهدك في تقبيل زوجتك عندما تقوم بممارسة العلاقة الحميميّة معها.

2. أن تقوم بعضّ زوجتك في بعض الأماكن وهي غير جاهزة بعد

إن أغلبيّة النّساء يستمتعن بالزّوج الشّهواني، لكن يجب أن تعلم أيها الزوج أن عضّ أيّ جزء من جسمها قبل أن تكون مُثارةً بالكامِل قد يؤدي إلى آلام كبير وعدم الشّعور بالراحة، لذلك كُن متأكّداً من أنّها مُثارة بشكل كامل قبل أن تُحاول عضّ شفتيها، أكتافها، رقبتِها، أو أيّ جزء من جسدها.

إقرأ أيضاً: 5 تصرفات تجعل شريكك ينفر منك!

3. تجاهُل كامل جسدها ماعدا المناطق الحسّاسة

الأماكن الحسّاسة تروق لك كثيراً، لا شكّ في ذلك، لكن عليك بالتّأكيد أن تبدي اهتمامَك بأجزاء أُخرى من جسدها، كالمنطقة خلف الرّكبتين، تقبيلُ المِعصمين، فركُ ظهرِها، وعناقُ معدتها، ركّز على كامل جسدها، فهذا الأمرُ يجعلُها مستثارةً بالكامل، مما يزيد فُرصَك في دعوتها لك فيما بَعد.

4. أن تضع ثِقلك عليها أثناء الجِماع

من الجيّد أن تنسى نفسك لبعض الوقت بينما تقوم ببعض الأمور الجنونيّة مع زوجتِك. لكن رغم ذلك، عندما تكون مستلقياً فوقها، عليك أن تكون حذراً لكي لاتجعل وزنك كلّهُ عليها، ممّا سيُعيق غالباً قدرتها على التنفُّس، الأمر الذي سيكونُ سيّئاً للغاية أثناء العلاقة الحميميّة.

5. القذف المبكّر أو المتأخّر للغاية

عليك أن تملك السّيطرة الكاملة على نفسك أثناء العلاقة الحميمة كي تكون متأكّداً من قدرتك على القذف في الوقت المناسب. فإن كان ذلك مبكّراً للغاية فقد تكون زوجتك غير راضية، وإن كان متأخّراً للغاية فقد تبدأُ هي بالتملمُل. إذا لم تستطع السيطرة على نفسك والحدّ من سرعة القذف لديك، قُم بالمزيد من المُداعبة. أمّا إذا كُنت تتأخّر كثيراً في القذف فبإمكانك القيام بذلك بشكل يدوي، قُم بأفضل ما لديك لكي توصلها للنّشوة، ومن ثمّ اطلب منها أن توصلك لهذه المرحلة بشكل يدوي.

6. عدم إخبارها عند وصولك للحظة القذف

إذا كُنت على وشك القذف، سواءٌ أكان ذلك داخل زوجتك أو خارجها، عليك إخبارها بذلك قبل حدوثه بقليل، قٌل أيّ شيء لها، كأن تقول مثلاً "أنا على وشك القذف"، هذا يفي بالغرض، فهي تستحقُّ أن تعرف بذلك.

7. جعل العلاقة الحميميّة أشبه بالأفلام الإباحيّة

بعض النّساء يستمتعنَ ببعض الإباحيّة مع أزواجهن، كالكلام البذيء، والقليل من العُنف الجّنسي، عليك التحدُّث مع زوجتك عن مدى حبّها لهذه السلوكيّات قبل مُعاشرتها. فإنّك إن قُمت مثلاً بضرب أماكن معيّنة من جسمها وأنت لاتدري إذا ما كانت تُحبُّ ذلك، فإن السيناريو الذي سيلي ذلك لن يتنبّأ لك بأخبار سعيدة أبداً.

إقرأ أيضاً: 5 نصائح صحيّة للحصول على علاقة حميمية ناجحة

8. البقاء صامتاً

من المؤكّد أنك تُحب الاستماع لزوجتك وهي تستمتع معك أثناء ممارسة العلاقة الحميميّة، لذا قدم لها بعض الإحترام وأخبرها بعض الكلام الجميل أثناء العلاقة. ببساطة شديدة بعض الأنين قد يفي بالغرض، أو حتّى أن تقول بعض الكلمات مثل: "هذا الشّعور رائعٌ للغاية"، سيشجُّعها على المتابعة بنفس الرّغبة.

9. الإيلاج بسرعة كبيرة

قد يكونُ شعوراً جيّداً إذا ما قُمت بالإيلاج بسرعة وكأنّك في سباق عَدو سريع، لكنّك سُرعان ما ستكتشف أن مُعظم النّساء لا يستمتعنَ بمثل هذه الأفعال. عليك التّنويع بين البطيء والسّريع، فبإمكانك الإيلاج بسرعة، ثمّ قُم بالتبطيء شيئاً فشيئاً. قُم بجميع الطُّرق على مدار الوقت.

 

أن تجعل العلاقة الزوجية ممتعة هو أمر عائد لك، كأن تنوّع الوضعيّات والحركات، وتتجنُّب الوقوع في الأخطاء التي قد تُثير غضب زوجتِك. أما عندما تقوم بها، فكلُّ شيء سيكونُ سيّئاً. احذر هذه الأخطاء التّسعة لكي تضمنَ لك ولزوجتِك وقتاً مُمتعاً في السّرير.




مقالات مرتبطة