5 خطوات لتكسب ثقة المرأة

لكي تصل إلى قلب المرأة وإذا أردتها أن تظهر لك الاحترام عليك أن تكسب ثقتها في البداية، لأن المرأة بطبعها تبحث عن الرجل الذي تستطيع الاعتماد عليه، ومن أهم ما تتطلع إليه هو الثقة في البداية. في هذا المقال، نرصد لك 5 خطوات لتكسب ثقة المرأة.



1- اصدق في مواعيدك

عليك أن تكون دقيقاً في المواعيد، وأن تحرص على أن تحضر في موعدك، وإذا تمكنت من المحافظة على مواعيدك، سترى كيف ستتعامل معك باحترام شديد، لأنك رجل يحترم موعده، إنّ أكثر من اكثر الأشياء التي تكرهها المرأة هو أن تنتظر، لذا احرص على عدم تعريضها لهذا الموقف.

إقرأ أيضاً: طباع وعادات تكرهها المرأة في الرجل

2- لا تمدح نساء أخريات أمامها

عليك أن تنتبه لهذه النقطة جيداً، لأنّ أكثر ما يقهر المرأة هو أن تمتدح امرأة أخرى أمامها، وصدقني، إن تحليل المرأة للأمور يختلف عن تحليل الرجل، قد يكون قصدك من ذلك أن تمازحها أو تثير غيرتها، ولكن انتبه فردة الفعل قد تكون سلبية جداً، وستبدأ بالشك بك، وأنك تنظر لنساء أخريات.

3- صارحها بكل ما يحدث معك

إنّ الهدف الأساسي و الأسمى من العلاقة، هو المشاركة والتعاون، كن صريحاً معها بكل ما يحدث معك، إذا تعرضت لأزمة مالية، أو هناك مشكلة ما، دعها تعرف من اليوم الأول للمشكلة، حتى إذا تفاقمت، لا تتفاجئ هي و تكون ردة الفعل سلبية، بدلاً من أن تقف بجانبك و تساعدك.

4- أشركها في قراراتك

اسألها عن رأيها في الأمور التي تفكر بها، استمع إليها جيداً، وناقشها لتصل إلى الحل الأفضل، مع الأيام ستشعر هي أنها مهمة بالنسبة لك، وأنك تقدر رأيها و أنها تعرف كل كبيرة و صغيرة عنك، وبالتالي ستثق بك ثقة عمياء.

5- لا تكذب

وهي أهم و أخطر نقطة، حبل الكذب قصير، والكذبة قد يتراكم عليها كذبات أخرى و أخرى، و ستتورط بعد فترة، و ستنكشف لاحقاً، لذا كن صادقاً في كل ما تقوله لها، حتى لو كانت الحقيقة مؤلمة أحياناً، ليس كل ما يجري من حولنا يعجبنا، وعلينا أن نتعايش مع واقع الحياة، لذا كن صريحاً معها، ولا تكذب عليها حتى تكسب ثقتها.

إقرأ أيضاً: 20 طريقة لكشف الكذب



مقالات مرتبطة