4 نصائح بسيطة من خبراء العمل من المنزل لتظهر بمظهر المحترفين

من المعروف أن العمل من المنزل ليس بتلك البساطة التي يتخيلها البعض، فالعمل هناك أيضا يحتاج إلى عزيمة وإلى قوة في مواجهة التحديات و العقبات التي تواجهنا باستمرار، لكن خبراء هذا المجال والذين يملكون سجلا حافلا من الإنجازات لديهم بعض النصائح التي يريدون أن تعرفها أنت اليوم كمهتم بهذا المجال.



هذه النصائح المقدمة في السطور التالية ستمهد لأن تجعلك محترفا في عملك وجذابا في نظر عملائك:

1- استخدم ميزة القراءة الصوتية للبريد للتحقق من وجود رسائل جديدة في بريدك العملي وللتأكد من أنك لم تنسى قراءة رسالة ما في البريد الوارد فذلك يسهل عليك عملية التحقق من جديد الرسائل.

2- استخدم خط هاتف أرضي خاص بأعمالك ومستقل عن الخط العام، نفس الأمر ينطبق على الهاتف المحمول هناك الكثير من الهواتف التي تقبل شريحتين خصص واحدة للعمل وواحدة لعلاقاتك الشخصية.

3- تأكد أن المتصلين بك هم من عملائك والمهتمين بعملك، فالإتصالات تأتي أيضا من الصغار والمراهقين وفئة من الناس تستغل الهاتف لتتلاعب بك وتحرق أعصابك ووقتك.

4- إذا كان الأطفال بمكان عملك عندما يرن هاتف ما فعليك أن تطلب منهم التحلي بالصمت، لا احد من عملائك يريد أن يسمع ضجيج الأولاد فذلك سيجعلهم يأخدون عنك فكرة سيئة جدا ملخصة في أنك غير محترف بعملك وأنك لست إلا مجرد مبتدئ.

كانت هذه أربعة نصائح فقط من الخبراء في هذا المقال، ورغم أنها بسيطة إلا ان الواقع يقول أن الأغلبية العاملين في هذا المجال لا يستخدمونها لهذا نعتقد أن أغلبيتهم دخلوا إلى هذا الميدان من اجل تضييع الوقت والمال فقط.