3 طرق ناجحة لجذب الانتباه لمنتجاتك

لفت الإنتباه هو أمر رائع، لكن إن كان ذلك عن طريق شيء مميز فيك أو رائع في منتجاتك، ومن المعروف أن الجميع اليوم يريد إثارة إنتباه العالم و لا يعرفون الطريقة لفعل ذلك، لكن في عالم الأعمال و التجارة بما فيها الإلكترونية هناك ثلاتة طرق نجحت بالفعل و لا تزال تجعل من العلامات التجارية و المنتجات جذابة و مثيرة للإنتباه الإعلامي و الإستهلاكي أيضاً.


1- تحدث عن منتجاتك للمهتمين، إستهدف فضولهم:
هناك الكثير من الناس المهتمين بما تقدمه من منتجات و خدمات، تصادفهم يوميا في العمل و المؤتمرات و الشوارع و في المحلات التجارية … المطلوب منك إستغلال الأسباب التي تجعلك تسوق لمنتجك فقط تحدث بثقة وتحلى ببعض الشجاعة و تأكد ان الخجل لا ينفع هنا، دون أن تنسى أن حديثك يجب أن يستهدف فضولهم فكر في المشاكل التي يقوم منتجك بحلها والتي لا تتوفر في المنتجات و الخدمات المنافسة و تحدث عنها بشكل رائع يدفع الأخرين ليصبحوا عملاء لك.

2- شركتك عليها أن تظهر بشكل مميز عن البقية:
لطالما كان التميز الطريق الأفضل لإثارة الإنتباه في كل الأوقات وفي هذا المجال بالضبط لا بد منه، شركتك و منتجاتك يجب أن تظهر مميزة على مستوى الشعار والألوان و التصميم الخارجي وحتى المواصفات و الخصائص، لا بد و أن تحمل مميزات مغايرة للأخرين … مميزات لا نجدها لدى الأخرين.

3- أكتب قصة نجاح غير التي سمعنا عنها من قبل:
لكل فرد ناجح و لكل شركة ناجحة في العالم قصة محددة خلف نجاحهم، أنت تريد النجاح أيضا ؟ تريد أن تكون أعمالك ناجحة ؟ التميز يقول لك أكتب قصة نجاح غير التي سمعنا عنها من قبل، أكتبها بقراراتك و مخاطراتك وبنظرة مميزة تحاول من خلالها تطبيق نظرية رائعة تجعلك تربح الكثير من المال و في ذات الوقت تكون مثيرا للإنتباه.

خلاصة:
في النهاية … على العالم أن يعرف اليوم أن الجميع قادر على إثارة إنتباه العالم بثلاتة شروط وطرق أكيدة إنها تلك التي قدمناها لكم في السطور السابقة، طبقها وبأسلوبك … نراهن أن تطبيقك لها سيكون مميزا و مثيرا للإنتباه أيضاً.