16 صفة تجعل من الرجل مغناطيساً يجذب النّساء (1)

أن تكون جذاباً يعني أن تجعل المرأة تقع في غرامك من البداية، فالأنثى تستطيع ومن اللقاء الأول أن تحكم على الرجل أهو فتى أحلامها أم لا؟ وما كنا نعتقدها مقومات للرجل الجذّاب كالثراء والجمال والتسريحة العصرية هي في الحقيقة مجرّد أوهام، فأكثر النساء يحلمن بالشاب (الجنتل) صاحب الشخصية القوية والكاريزما، دعنا نرى عزيزي القارئ ماهي الصفات الأساسية للرجل الجذاب؟



1. الإستقلاليّة

تحبّ المرأة الرجل المستقل في ذاته، القادر على تدبير أموره بنفسه دون اللجوء لمساعدة الآخرين، فهي تريد رجلاً قادراً على اتخاذ القرارات، الاستقلالية صفة أساسية في الرجل الجذاب ولايمكن للمرأة أن تتغاضى عنها.

2. الإيجابية

الرجل الذي يكون غاضباً باستمرار والرجل السلبي والمتشائم على الدوام، لايمكن له أن يوقع المرأة في شباكه، فالمرأة تريد رجلاً متفائلاً لكي يمنحها النشاط والراحة والتفاؤل بالمستقبل، تريد رجلاً إيجابياً وملهماً لها، يجعل حياتها أجمل، ومختلفة عما كانت عليه قبل وجوده فيها.

شاهد أيضاً: فديو: 8 طرق لتدريب العقل على التحلي بمزيدٍ من الإيجابية

3. المظهر اللائق

المظهر اللائق من أهم السمات التي يتّصف بها الرجل الجذاب، وهذا لاينطوي على اللّباس فحسب، فالرجل الأنيق هو نظيف بنفس الوقت، هو الذي تفوح منه رائحة العطر، أظافره مقلمة وشعره مهذب، هذه الصفات مجتمعة تجعل من الرجل صاحب مظهر لائق.

4. الثقة والطموح

إنّ الثقة بالنفس كفيلة بجعل المرأة تتجاهل بعض سلبيات الرجل، فالثقة والطموح يجعلان المرأة تؤمن بقدرة الرجل على إسعادها، وجعلها تعيش معه الحياة التي لطالما حلمت بها، مما يجعل الثقة صفة أساسية من صفات الرجل الجذاب.

إقرأ أيضاً: 30 قول وحكمة عن الطموح

5. التواصل بذكاء

الرجل الذكي هو الأكثر جذباً للمرأة، فهو الذي يستطيع إسعادها بأبسط الأمور، كأن يستمع لها وهي تروي له تفاصيل حديثها مع إحدى الصديقات مثلاً، فالتواصل معها وسماع أحاديثها باستمرار يجعلها ترى الرجل ذكياً بالدرجة التي تحلم بها كل امرأة.

6. العاطفة

كيف للمرأة أن تنجذب لرجل عديم العاطفة والمشاعر! إن الحبّ والعطف هما ماتبحث عنه المرأة في فتى أحلامها، فهي تنتظر من الرجل الحب والوفاء والشغف بها والعلاقة الحميمية الرائعة، هذه الصفات مجتمعة تحت مسمى العاطفة تجعل المرأة تمسك النجوم بيدها وتصل بسعادتها حدود السماء.

7. الثقافة الواسعة

لا تحبّ المرأة الرجل الذي لايفقه شيئاً خارج مجال عمله، فمن خصائص الرجل الجذاب هي الثقافة الواسعة والإلمام بعديد الأمور وفي مختلف مجالات الحياة، فتجده يشارك في مختلف الأحاديث والحوارات حتى ولو اضطر لطرح بعض الأسئلة. الثقافة العامة من المزايا الهامة للغاية. 

8. الكلام ببراعة

الرجل المتكلم رهيب بجاذبيته للمرأة وخصوصاً من كان متكلماً بارعاً وسط الجموع، لكن يجب ألا يتكلم عن نفسه كثيراً عندما يجلس معها، فمن الأفضل أن يتطرّق لمواضيع تخص اهتماماتها هي.

إنّ الجذاب للنساء هو الذي يعتني بمظهره الخارجي، هو المستقل في ذاته والمثقف والمتكلم، الطموح والذكي لدرجة أن يوقع المرأة في حبه من اللقاء الأول، من خلال تواصله معها بإيجابية وحثها على الاقتراب منه أكثر فأكثر حتى تعجب به، هناك أيضاً صفات عديدة أخرى يمكنك متابعتها من خلال الجزء الثاني من هذا المقال.




مقالات مرتبطة