Top

أحدث المقالات

ضياع الأولويات!

      هناك سـر عظيم في هذه الآية الكريمة قد لا ننتبه لها وهى فحوى العنوان الذي وضعته لهذه المقالة (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا قُوا .. المزيد..

ادارة الذات

ادارة الذات وسيلتك لإدارة يومك، وقيادة حياتك نحو النجاح عبد الله المهيري قبل أن نبدأ أنوه إلى أن مادة هذا الملف تم تجميعها وترتيبها من المراجع .. المزيد..

موازين لا يستغني منها أحد و لا طعم للحياة بدونها:

  1ـ كن مؤمنا بيقين، واجعل شعارك رضوان ربك. 2ـ لا تنسى الغاية، واجعل منطلقها النية الصادقة. 3ـ نُم على الصفاء، واجعل منها وقودا للانطلاق. 4ـ عليك .. المزيد..

الأدوية المغشوشة تغرق العالم..!!

  حذر خبراء دوليون منتصف شهر فبراير 2002 مستهلكي الأدوية المصنعة عالميا من أن كميات ضخمة من الأدوية المزيفة والمغشوشة في مكوناتها تغرق أسواق .. المزيد..

تجارب مع فرق العمل

  تجارب شخصية بقلم : محمد طــــه ما هو الفريق الناجح : الفريق الناجح هو الفريق الذي يملك اكبر مساحة تقاطع بين أهداف أفراده وتكون قراراته مبنية .. المزيد..

برنامج الادراك (الادراك بالحس والادراك بالحدس)

  برنامج الإدراك الإدراك بالحس والادراك بالحدس النمط: يوجد طريقتين لأخذ المعلومات عن العالم . 1- الحواسيون: يأخذون المعلومات عن العالم من .. المزيد..

برنامج التعامل مع حجم المعلومات

  برنامج التعامل مع حجم المعلومات برنامج التفصيليين والاجماليين النمط: هو نمط للتفكير فالبعض يفكر ويقدم المعلومة بإحدى الطريقتين.. المزيد..

لا تيأس إذا تعثرت قدامك

  وسقطت في حفرة واسعة .. فسوف تخرج منها و أنت أكثر تماسكا وقوة .. والله مع الصابرين . لا تحزن إذا جاءك سهم قاتل من أقرب الناس إلى قلبك .. فسوف تجد من .. المزيد..

البرامج العليا

  بالرجوع الى ما كتب في هذا المجال من مصادره الأصلية ومن مكتشفيه هذه البرامج العالية فهي كما يلي: 1- ان البرامج العالية هي عبارة عن برامج كثيرة وتبلغ .. المزيد..

أنت مدير جديد.. إذن عَظَّمَ اللهُ أَجْرَك!!

  أنت مدير جديد.. إذن عَظَّمَ اللهُ أَجْرَك!! ما أسهل الإدارة لولا أن فيها إدارة الناس، كلما سمعت عن مدير جديد يتولى منصبه لأول مرة كلما دق قلبي .. المزيد..